12 مجموعة من آلات بيليه الكتلة الحيوية الأوتوماتيكية في الولايات المتحدة الأمريكية

آلة بيليه الكتلة الحيوية

آلة بيليه الكتلة الحيوية يستخدم لتحويل نفايات الكتلة الحيوية المختلفة إلى وقود عالي الكفاءة: حبيبات الكتلة الحيوية. بالمقارنة مع الخشب والفحم الخام والوقود الأحفوري والغاز المسال ، فإن حبيبات الكتلة الحيوية هي نوع من الموارد الصديقة للبيئة والمتجددة. لذلك ، أصبحت حبيبات الكتلة الحيوية اتجاهًا شائعًا في الوقت الحاضر والمستقبل. ستجني الكثير من المال من خلال الاستثمار في مطحنة الحبيبات للكتلة الحيوية. اجتذب صنع حبيبات الكتلة الحيوية العديد من المستثمرين. إذا كنت جاهزًا ، فاتصل Beston Machinery لبدء العمل في بلدك في أقرب وقت ممكن.

12 مجموعة من آلات بيليه الكتلة الحيوية الأوتوماتيكية في الولايات المتحدة الأمريكية
12 مجموعة من آلات بيليه الكتلة الحيوية الأوتوماتيكية في الولايات المتحدة الأمريكية

فيديو عن صناعة كريات الكتلة الحيوية


آلة بيليه الكتلة الحيوية - صنع كريات الكتلة الحيوية عالية القيمة الحرارية

مواد خام لصنع كريات الكتلة الحيوية
مواد خام لصنع كريات الكتلة الحيوية
أنواع الخامات:
رقائق الخشب ، نشارة الخشب ، القش ، رقائق الخيزران ، قشور الأرز ، ألياف قشرة النخيل ، قشور الفول السوداني ، لحاء الأشجار ، جذع القطن ، بقايا فورفورال ، بقايا القهوة ، إلخ ، كلها مناسبة لصنع الكريات. المواد الخام واسعة النطاق ومستدامة. لا داعي للقلق بشأن مكان وكيفية العثور عليها. من السهل الحصول عليها في الزراعة والغابات على مدار العام.
حجم المواد الخام:
قطرها حوالي 2-5 مللي متر
عادة ، المواد الخام المذكورة أكبر من 2-5 مم في القطر. المواد الكبيرة جدًا والطويلة يصعب إطعامها وصنع الكريات. لذلك ، من الأفضل تجهيز الكسارة لمعالجتها في حجم موحد وكثافة متسقة. القطر 2-5 مم هو الخيار الأفضل.
محتوى الرطوبة في المواد الخام:
يجب أن تكون أقل من 10٪
تحتوي بعض أنواع المواد الخام على نسبة عالية من الرطوبة التي قد تؤثر على جودة كريات الكتلة الحيوية. وبالتالي ، فأنت بحاجة إلى إعداد مجفف وهو حل جيد لحل هذه المشكلة. بالتأكيد ، سواء لتجهيز المجفف أم لا يعتمد على حالة المواد الخام.
حبيبات متفوقة من آلة بيليه الكتلة الحيوية
حبيبات متفوقة من آلة بيليه الكتلة الحيوية

مزايا استخدام بيليه الكتلة الحيوية كوقود

  • قيمة حرارية عالية
  • اقتصاد مرتفع
  • التجديد
  • نظيفة وخضراء
  • سلامة
  • الحجم الصغير: إنه مناسب للتخزين والنقل.

من أجل توفير الأكثر ملاءمة الكتلة الحيوية آلة صنع الكريات بالنسبة لك ، أرسل لنا عينة من المواد الخام الخاصة بك للاختبار المجاني. بعد أن نحصل عليها ، سنختبر المكون. بعد ذلك ، نوفر آلة مخصصة من حيث المواد الخاصة بك. وسنقوم بتزويدك بتحليل القيمة الحرارية والمخرجات.

نماذج من آلة الكتلة الحيوية بيليه للبيع

آلة بيليه الكتلة الحيوية
آلة بيليه الكتلة الحيوية

BKL-10 ، BKL-20 ، BKL-25 ، BKL-30 هي النماذج الرئيسية. يتم سرد المخرجات والمواصفات الأخرى لآلة تصنيع حبيبات الكتلة الحيوية في النموذج. كل منهم مشهور في السوق. عندما تختار ، تذكر أن المخرجات والمواد الخام هما العاملان اللذان يجب مراعاتهما. إذا كنت لا تعرف حقًا أيهما تختار ، فمرحباً بك في الاتصال Beston Company. سنقدم لك بعض الاقتراحات الفعلية. آمل أن تساعدك عندما تواجه الصعوبات. احصل على سعر معقول لمطحنة بيليه الكتلة الحيوية هنا.

نموذج قدرة (ر / ح) الطاقة (كيلو واط) قطر القالب (مم) حجم المضيف (مم) صومعة جياولونج (مم) ناقل (مم) مزيل الغبار (مم)
BKL-10 1-1.5 75KW 450 2850 * 1100 * 2000 2200 * 800 * 1100 7000 * 500 φ750 * 2600
BKL-20 1.5-2 90KW 450 2850 * 1100 * 2000 2200 * 800 * 1100 7000 * 500 φ750 * 2600
BKL-25 2-2.5 110KW 576 3200 * 1300 * 2500 2600 * 850 * 1300 8000 * 500 φ750 * 2600
BKL-30 2.5-3 132KW 596 3200 * 1300 * 2500 2600 * 850 * 1300 8000 * 500 φ750 * 2600

تحليل ربح استثمار مطحنة الكتلة الحيوية

نموذج قدرة (ر / ح) الطاقة (كيلو واط) استهلاك الطاقة (درجة) سعر الكهرباء () رسوم الكهرباء (¥) الراتب (¥) رسوم التجفيف (¥) رسوم الصيانة (¥) تكلفة المواد الخام (¥) إدارة التكلفة (¥) السعر ()  الهامش الإجمالي / ساعة (¥)
BKL-10 1 75 75 1 75 50 50 10 300 100 800 215
BKL-20 2 90 90 1 90 50 100 20 600 100 1600 640
BKL-25 2.5 110 110 1 110 50 130 20 750 100 2000 840
BKL-30 3 132 132 1 132 50 150 30 900 100 2400 1038

ملاحظة: التكاليف المذكورة أعلاه تستند إلى السوق الصينية. انها فقط للرجوع اليها. أيضًا ، لم يتم الانتهاء من تكلفة آلة بيليه الكتلة الحيوية وتكاليف بناء المصنع في النموذج. إذا كنت مهتمًا بالعمل ، فاتصل Beston Machinery. سنقوم بحساب التكلفة الدقيقة وفقًا للتكلفة المحلية الخاصة بك على المواد الخام والعمالة والكهرباء ، إلخ.

الكتلة الحيوية بيليه ماكينة للبيع
الكتلة الحيوية بيليه ماكينة للبيع

لماذا تختار آلة صنع بيليه الكتلة الحيوية Beston؟

♥ عمر خدمة طويل: آلة صنع بيليه الخشب يعتمد Q235B والقالب يعتمد 20CrMoTi التي تتمتع بقوة وصلابة عالية ، خاصة صلابة تأثير درجات الحرارة العالية والمنخفضة. لذلك ، فإن آلة تكوير الكتلة الحيوية من Beston ستخدمك لفترة طويلة.

♥ كفاءة عالية: الحبيبات النهائية تخرج مباشرة بعد الرضاعة.

♥ 24 ساعة متواصلة: جهاز التوقيت والتغذية الكمية ، ونظام التزييت الأوتوماتيكي ، وجهاز التكسير والتفريغ الأوتوماتيكي ، كل ذلك يتيح العمل المستمر على مدار 24 ساعة دون الحاجة إلى صيانة

♥ فعالة من حيث التكلفة: يمكن استخدام جانبي القالب مما يقلل من تكلفة معالجة المستخدم. وفي الوقت نفسه ، تحتاج فقط إلى الكهرباء في عملية الإنتاج بأكملها.

♥ يعتمد قالب الحلقة العمودية: مع وضع التغذية العمودي ، يتم توزيع المواد الخام بالتساوي حول القالب من خلال منفذ التغذية.

♥ نظيفة ومرتبة في مكان العمل: يمكن لمجمع الغبار إزالة الغبار الذي يساعد على صحة العمال.

♥ عملية سهلة: يعتمد نغمة لمس بسيطة لبدء تشغيل مطاحن بيليه الكتلة الحيوية.

♥ جودة مضمونة: جميع منتجات Beston معتمدة. يتم توفير شهادات CE ، ISO. انظر Beston Facebook: https://www.facebook.com/Beston-Group-184699792074955.

CE ، شهادات ISO من Beston
CE ، شهادات ISO من Beston

الاستعدادات لاستثمار مشروع صنع بيليه الكتلة الحيوية

اختيار المواد الخام: إذا كان لديك بالفعل المواد الخام ، فيُرجى إرسال المواد الخام إلينا للاختبار المجاني. إذا كنت تفكر ، فمن الجيد لك أن تجد أيها أكثر شيوعًا في بلدك. تعد جميع المواد العضوية خيارًا جيدًا لصنع الكريات. اختر المادة المناسبة من هذه المواد لمشروعك: رقائق الخشب ، نشارة الخشب ، القش ، رقائق الخيزران ، قشور الأرز ، ألياف قشرة النخيل ، قشور الفول السوداني ، لحاء الأشجار ، جذع القطن ، قشور الذرة ، بقايا فورفورال ، القهوة المطحونة ، إلخ.

تحقيق السوق: يستخدم وقود حبيبات الكتلة الحيوية على نطاق واسع في محطات الطاقة ، والتدفئة السكنية ، والتدفئة المركزية للمدارس ، والفنادق ، والمستشفيات ، وما إلى ذلك. لإجراء تحقيق في السوق مفيد لعملك إذا كنت ترغب في تحقيق أرباح كبيرة. سوف تجد العملاء المستهدفين لبيع كريات الكتلة الحيوية. وتحقق من سعر بيليه الكتلة الحيوية ، وتكلفة العمالة ، وتكلفة الكهرباء في بلدك المحلي. بعد ذلك ، سوف نحدد الأرباح لك.

إعداد الأرض: إذا كنت ترغب في بدء العمل ، فأنت بحاجة إلى تجهيز الأرض لتكون المصنع الخاص بك. إذا كان لديك أرض خاصة بك ، فستوفر لك الكثير من المال. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فابحث عن مالك أرض موثوق به لاستئجار الأرض المناسبة لمشروعك. والأفضل من ذلك ، يمكنك الاتصال بنا لتأكيد مساحة الأرض أولاً.

صندوق الاستثمار: تحتاج إلى أن يكون لديك صندوق استثمار كافٍ للبدء في مشروعك. مرحبًا بك لإخبارنا بميزانية صندوقك. سوف نجد أنسب جهاز تكوير الكتلة الحيوية لك. احصل على سعر تنافسي لآلة بيليه الكتلة الحيوية من Beston الآن!

المذكورة أعلاه هي الاستعدادات اللازمة للاستثمار في مطحنة الحبيبات الكتلة الحيوية للبيع أو آلة صنع بيليه قشر الأرز. سوف يسير مشروعك بسلاسة ونجاح إذا تم إجراء الاستعدادات الكافية. إذا كانت لديك أسئلة حول الاستعدادات ، فيُرجى الاتصال بنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

مطحنة بيليه الكتلة الحيوية ثلاثية الأبعاد
مطحنة بيليه الكتلة الحيوية ثلاثية الأبعاد

عملية العمل لآلة صنع بيليه الكتلة الحيوية للبيع

تقطيعه إلى الحجم المطلوب: تمكن كسارة المواد الخام بقطر 2-5 مم. يمكن تكوير المواد الخام ذات القطر الأصغر (1-2 مم) مباشرة. الكسارة مطلوبة للمواد الخام ذات القطر الكبير.

قم بإزالة محتوى الرطوبة: استخدم المجفف لتقليل محتوى الرطوبة. أقل من 10٪ مناسب للتكوير.

➡️ تكوير: من خلال الخلط والضغط مع آلات الحبيبات الرئيسية للكتلة الحيوية ، يتم إنتاج كريات الكتلة الحيوية المتفوقة.

➡️ التبريد: تصبح كريات الكتلة الحيوية ساخنة عندما تخرج للتو. يمكنك استخدام التبريد القسري للصومعة المبردة بالهواء لتبريدها.

➡️ التغليف: قم بتخزين الكريات في أكياس لمنع الكريات النهائية من الرطوبة.

عملية عمل صنع الكريات
عملية عمل صنع الكريات

أسئلة وأجوبة عن الكتلة الحيوية بيليه مطحنة للبيع

-1. ما هو سعر مطحنة الحبيبات الكتلة الحيوية؟
يعتمد سعر آلة صنع حبيبات الكتلة الحيوية على الطرز وقطع الغيار التي تختارها.

-2. ما هو وقت التسليم؟
مجموعة واحدة: 20 يوم عمل.
فوق خمس مجموعات: 25-40 يوم عمل ؛ هناك حاجة إلى 40-50 يوم عمل عندما تحتاج إلى معدات ملحقة: كسارة ومجفف.

-3. كم مدة الضمان؟
الضمان: 12 شهر

-4. هل تقدم خدمة التثبيت؟
نعم. تعليمات تثبيت مجانية وبسيطة عبر الإنترنت.

-5. ما هو قطر حبيبات الكتلة الحيوية النهائية؟
6 مم ، 8 مم ، 10 مم ، 12 مم ، 16 مم هي قطر حبيبات الكتلة الحيوية القياسية.
ملاحظة: القطر يتناسب مع الناتج. ستحصل على المزيد من الإنتاج إذا صنعت كريات الكتلة الحيوية بقطر أكبر.

-6. كم عدد خزانات الحاويات المطلوبة؟
بالنسبة لـ BKL-10 و BKL-20 ، خزانة صغيرة كافية. بالنسبة لـ BKL-25 ، BKL-30 آلة بيليه نشارة الخشب للبيع، مطلوب خزانة كبيرة.
ملاحظة: إنها لمجموعة واحدة من الآلات. سيكون الأمر مختلفًا إذا طلبت العديد من مجموعات آلات تصنيع كريات الكتلة الحيوية.

آلة بيليه الكتلة الحيوية هي آلة رائعة تقوم بإعادة تدوير نفايات الكتلة الحيوية إلى وقود بيليه. الحبيبات نوع جديد ومصدر وقود متجدد. لديها مساحة سوق ضخمة. من الواضح أنها تستحق الاستثمار. Beston Company تتطلع إلى إقامة تعاون أعمق ومربح للجانبين معك. في نفس الوقت يمكنك الشراء مصنع التحلل الحراري Bestonوآلة الفحم وآلة صينية البيض. اترك رسالة لتحصل على سعر تنافسي.

    لا تتردد في تقديم استفسارك في النموذج. سوف نقوم بالرد خلال 24 ساعة.
    المنتج الموديل:

    أسمك (مطلوب كتابته):

    بريدك الالكتروني (مطلوب):

    هاتفك (مطلوب):

    بلدك:

    شركتك:

    رسالتك (مطلوب):

    EnglishFrenchIndonesianPortugueseRussianSpanishTurkish

12 Sets of Automatic Biomass Pellet Machines In USA

Biomass Pellet Machine

Biomass pellet machine is used to turn various biomass waste to high-efficient fuel: biomass pellet. Compared with wood, raw coal, fossil fuel, liquefied gas, biomass pellet is a kind of eco-friendly and renewable resource. Therefore, biomass pellet is becoming a popular trend both at present and in the future. You will make a great deal of money through investing in a biomass pellet mill. Making biomass pellet has attracted many investors. If you are ready, contact Beston Machinery to start the business in your country as soon as possible.

12 Sets of Automatic Biomass Pellet Machines In USA
12 Sets of Automatic Biomass Pellet Machines In USA

Video of Making Biomass Pellets


Biomass Pellet Machine- Make High Calorific Value Biomass Pellets

Raw Materials to Make Biomass Pellets
Raw Materials to Make Biomass Pellets
Kinds of Raw materials:
Wood chips, sawdust, straw, bamboo chips, rice husks, palm shell fiber, peanut shells, tree bark, cotton stem, furfural residue, coffee grounds, etc are all suitable for making pellets. Raw materials are extensive and sustainable. You don’t need to worry about where and how to find them. It’s easy to obtain in agricultural and forestry throughout the year.
Size of Raw materials:
about 2-5mm in diameter
Usually, the raw materials mentioned are larger than 2-5mm in diameter. Too large and long materials are difficult for feeding and making pellets. So, it is better to equip the crusher to process them into uniform size and consistent density. 2-5mm diameter is the best option.
Moisture Content of Raw Materials:
should be less than 10%
Some kinds of raw materials have much moisture content that would affect the quality of biomass pellets. Thus, you need to prepare a dryer which is a good solution to solve this problem. Certainly, whether to equip the dryer or not depends on the condition of the raw materials.
Superior Pellets From Beston Biomass Pellet Machine
Superior Pellets From Beston Biomass Pellet Machine

Advantages of Using Biomass Pellet as Fuel

  • High thermal value
  • High economy
  • Renewability
  • Clean and green
  • Safety
  • Compact size: it is convenient for storage and transport.

In order to provide the most fitting biomass pellets making machine for you, send us a sample of your raw material for free testing. After we get them, we would test the component. Then, we would supply a customized machine in terms of your materials. And, we would supply output and thermal value analysis for you.

Models of Biomass Pellet Machine For Sale

Biomass Pellet Machine
Biomass Pellet Machine

BKL-10, BKL-20, BKL-25, BKL-30 are the main models. The output and other specifications of biomass pellet making machine are listed in the form. All of them are popular in the market. When you choose, remember that output and raw material are the two factors to consider. If you really don’t know which one to choose, welcome to contact Beston Company. We would give some actual suggestions for you. Hope to help you when you meet difficulties. Get reasonable biomass pellet mill price here.

Model Capacity (t/h) Power (kw) Diameter of die (mm) Host size (mm) Jiaolong siloo (mm) Conveyor (mm) Dust remover (mm)
BKL-10 1—1.5 75KW 450 2850*1100*2000 2200*800*1100 7000*500 φ750*2600
BKL-20 1.5—2 90KW 450 2850*1100*2000 2200*800*1100 7000*500 φ750*2600
BKL-25 2—2.5 110KW 576 3200*1300*2500 2600*850*1300 8000*500 φ750*2600
BKL-30 2.5—3 132KW 596 3200*1300*2500 2600*850*1300 8000*500 φ750*2600

Profit Analysis of Investing Biomass Pellet Mill

Model Capacity (t/h) Power (kw) Power Consumption (degree) Price of Electricity (¥) Electricity Fee(¥) Salary (¥) Drying Fee(¥) Maintenance Fee(¥) Raw Material Cost(¥) Manage Cost(¥) Price(¥)  Gross Margin/h(¥)
BKL-10 1 75 75 1 75 50 50 10 300 100 800 215
BKL-20 2 90 90 1 90 50 100 20 600 100 1600 640
BKL-25 2.5 110 110 1 110 50 130 20 750 100 2000 840
BKL-30 3 132 132 1 132 50 150 30 900 100 2400 1038

Note: the above costs are based on the Chinese market. It is just for your reference. Also, the biomass pellet machine cost and factory building costs are not concluded in the form. If you are interested in the business, contact Beston Machinery. We would calculate the accurate cost according to your local cost on raw materials, labor, electricity, etc.

Biomass Pellet Making Machine For Sale
Biomass Pellet Making Machine For Sale

Why Choose Beston Biomass Pellet Making Machine?

♥ Long service lifetime: wood pellet making machine adopts Q235B and the mold adopts 20CrMoTi that have high strength and toughness, especially high and low-temperature impact toughness. So, the biomass pelletizer machine of Beston will serve you for a long time.

♥ High efficiency: finished pellet come out immediately after feeding.

♥ 24 hours continuous works: timing and quantitative feeding device, automatic lubrication system, and automatic breaking and automatic discharging device enable 24h continuous work automatically and no maintenance.

♥ Cost-effective: both sides of the mould can be used which reduces the user’s processing cost. Meanwhile, it only needs electricity in the whole production process.

♥ Adopts vertical ring mold: with the vertical feeding mode, raw materials are evenly distributed around the mold through the feeding port.

♥ Clean and tidy in the workplace: dust collector can remove the dust that is helpful to the health of workers.

♥ Easy operation: adopts a simple touch-tone to start up the biomass pellet mills.

♥ Quality guaranteed: all products of Beston are certified. CE, ISO certificates are provided. See Beston Facebook: https://www.facebook.com/Beston-Group-184699792074955.

CE, ISO Certificates of Beston
CE, ISO Certificates of Beston

Preparations For Investing Biomass Pellet Making Project

Raw Material Selection: if you already have the raw material, welcome to send us your raw material for free testing. If you are in considering, it is good for you to find which one is the most common in your country. All organic materials are a good choice to make pellets. Pick the suitable one out from these materials for your project: wood chips, sawdust, straw, bamboo chips, rice husks, palm shell fiber, peanut shells, tree bark, cotton stem, corn husks, furfural residue, coffee grounds, etc.

Market investigation: biomass pellet fuel is widely used in power plants, residential heating, central heating for schools, hotels, hospitals, etc. To do a market investigation is beneficial to your business if you want to make great profits. You will find the target customers to sell the biomass pellets. And, investigate the biomass pellet price, labor cost, electricity cost in your local country. Then, we will figure out the profits for you.

Land preparation: if you want to start the business, you need to prepare the land as your factory. If you have your own land, it will save a lot of money for you. If not, find a reliable landowner to rent the proper land for your project. Better still, you can contact us to confirm the land area firstly.

Investment fund: you need to have enough investment fund to set about your project. Welcome to tell us your fund budget. We will find the most appropriate biomass pelletizer for you. Get competitive biomass pellet machine price from Beston now!

The above-mentioned are the necessary preparations for investing in a biomass pellet mill for sale or rice husk pellet making machine. Your project will go smoothly and successfully if sufficient preparations are made. If you have questions about the preparations, welcome to contact us. We will try our best to help you.

3D Biomass Pellet Mill
3D Biomass Pellet Mill

Working Process of Biomass Pellet Making Machine For Sale

➡️ shred to the required size: crusher enables raw materials 2-5mm in diameter. Smaller diameter (1-2mm) raw materials can be pelleted directly. Crusher is needed for large diameter raw materials.

➡️ Remove the moisture content: use the dryer to decrease the moisture content. Less than 10% is suitable for pelleting.

➡️ Pelletizing: through mixing and pressing with the main biomass pellet machines, superior biomass pellets are produced.

➡️ Cooling: biomass pellets are hot when they just come out. You can use the forced cooling of air-cooled silo to cool them.

➡️ Packaging: store the pellets in bags to prevent the finished pellets from moisture.

Working Process of Making Pellets
Working Process of Making Pellets

FAQs On Biomass Pellet Mill For Sale

-1. What is the price of a biomass pellet mill?
The biomass pellet making machine price depends on the models and spare parts that you choose.

-2. What is your delivery time?
One set: 20 workdays.
Above five sets: 25-40 workdays; 40-50 workdays are needed when you need the accessory equipment: crusher and dryer.

-3. How long is the warranty?
Warranty: 12 months

-4. Do you provide installation service?
Yes. Free and simple installation instructions online.

-5. What is the diameter of the finished biomass pellet?
6mm, 8mm, 10mm, 12mm, 16mm are the standard biomass pellet diameter.
Note: diameter is proportional to output. You will make more output if you make biomass pellets in a larger diameter.

-6. How many container cabinets are needed?
For BKL-10 and BKL-20, a small cabinet is enough. For BKL-25, BKL-30 sawdust pellet machine for sale, a large cabinet is required.
Note: it is for one set of machine. It would be different if you order many sets of biomass pellets making machines.

Biomass pellet machine is an amazing machine that recycles the biomass waste into pellet fuel. Pellet is a new type and renewable fuel resource. It has a huge market space. Obviously, it is worthy of investing. Beston Company is looking forward to having deeper and win-win cooperation with you. At the same time, you can purchase Beston pyrolysis plant, charcoal machine, and egg tray machine. Leave a message to get a competitive price.

    Please feel free to give your inquiry in the form. We will reply in 24h.
    Product Model:

    Your Name (required):

    Your Email (required):

    Your Tel(required):

    Your Country:

    Your Company:

    Your Message (required):

    ArabicEnglishFrenchRussianSpanishTurkish