آلة صينية البيض نيجيريا

آلة صينية البيض نيجيريا يمكن أن تحول نفايات الورق إلى علبة بيض ورقية. هل أنت نيجيري يبحث عن عمل صينية بيض ورقية؟ الهدف من هذه المقالة هو الحصول على رؤية أفضل لفوائد ومزايا استثمار آلة صنع أطباق البيض في نيجيريا. وفي الوقت نفسه ، لفهم كيفية جعل الأعمال التجارية مربحة في نيجيريا. إذا كان لديك أي أسئلة حول الجهاز ، مرحبا بكم في الاتصال بيستون الآن!

آلة صينية البيض نيجيريا
آلة صينية البيض نيجيريا

المنتجات النهائية في نيجيريا

ملاحظة: 30 حفرة للبيض هو النوع القياسي وجيد البيع في السوق. بالإضافة إلى ذلك ، توفر Beston 6 كرتون بيض و 10 كرتون بيض و 12 كرتون بيض ، ماكينة صنع كرتون 18 بيضة لك. إذا كانت لديك طلبات خاصة ، فمرحبا بكم في الاتصال بنا.

صواني بيض فابر نيجيريا
صواني بيض فابر نيجيريا
صينية بيض نيجيريا
صينية بيض نيجيريا
كرتون بيض 12 ثقوب
كرتون بيض 12 ثقوب

أرباح استثمار آلة صينية البيض نيجيريا

بالنسبة للمستثمر ، يجب أن يكون تحقيق الأرباح هو الاعتبار الأول دائمًا. إنه لشرف لي أن أشارك في كيفية تحقيق أرباح عالية من خلال صنع صواني البيض من أجلك. بشكل رئيسي ، نحن نسرد طريقتين لك. كلاهما سيحقق أرباحًا كبيرة لك.

بيع صواني البيض مباشرة: كما نعلم جميعًا ، فإن البيض يحتوي على نسبة عالية من الكوليسترول وهو أمر جيد لصحة الناس. مع تحسن مستويات معيشة الناس ، أصبح البيض نظامًا غذائيًا مثاليًا للناس. كل يوم ، هناك عدد كبير من البيض يدخل السوق. تعتبر صواني البيض الورقية أكثر حماية لبيضك. تقلل من عدد تكسير البيض أثناء نقل البيض. لذلك ، هناك حاجة كبيرة لأطباق البيض في السوق النيجيري. ابدأ في الجري آلة تشكيل علبة البيض نيجيريا تحقق أرباحا عالية الآن!

زيادة سعر البيض: التعبئة والتغليف مع صواني البيض الورقية ، يتم بيع البيض الخاص بك بسعر أعلى في السوق. إذا كنت تدير مزرعة دواجن ، فأنت بحاجة إلى إرسال البيض إلى التجار. هناك حاجة إلى صواني البيض الورقية لحماية بيضك من الاصطدام. شراء صواني البيض من الآخرين سيزيد من التكلفة. بينما ، فإن صنع صواني البيض بنفسك يمكن أن يجلب المزيد من الأرباح لأعمال بيع البيض. اتصل بيستون للقبض على آلات صينية البيض فرصة عمل نيجيريا الآن!

ماكينة صنع صينية البيض من بيستون إلى نيجيريا

BTF3-4 و BTF4-4 و BTF4-8 هي النماذج الأكثر شعبية بين عملائنا النيجيريين. في نيجيريا ، قمنا بتركيب مصانع أطباق البيض بنجاح. جميع الآلات تعمل بسلاسة في نيجيريا. علاوة على ذلك ، فقد كسبوا الكثير من المال من مشروع العمل. جميع العملاء النيجيريين راضون عن أجهزتنا وخدماتنا. هنا ، يمكنك مشاهدة صور التسليم ومقاطع الفيديو إلى نيجيريا.

إذا كنت مهتمًا بالاستثمار في آلة صنع صينية البيض الورقية في نيجيريا ، فيُرجى الاتصال بنا الآن!

بيستون آلة صينية البيض إلى 60 دولة

أفضل على آلات صواني البيض للبيع تم تصديرها إلى أكثر من 60 دولة. اتصل بيستون للحصول على منتجات عالية الجودة وخدمات مثالية الآن!

آسيا: الهند ، المملكة العربية السعودية ، أرمينيا ، كازاخستان ، إندونيسيا ، العراق ، الفلبين، سريلانكا ، روسيا ، سوريا ، أوزبكستان ، الإمارات العربية المتحدة ، قيرغيزستان ، باكستان

أفريقيا: الجزائر ، مصر ، بوتسوانا ، مالي ، نيجيريا ، غانا ، السودان ، إثيوبيا ، سيشيل ، جنوب إفريقيا ، كينيا ، زامبيا ، تنزانيا ، كوت ديفوار ، زيمبابوي ، أوغندا ، ناميبيا ، ليبيا ، موزمبيق ، السنغال

أوروبا: المجر ، إسبانيا ، أوكرانيا ، بولندا ، رومانيا ، ألمانيا

أمريكا الشمالية: المكسيك ، دومينيكا ، جامايكا ، غواتيمالا ، الولايات المتحدة

جنوب امريكا: بيرو ، تشيلي ، كولومبيا ، بوليفيا ، فنزويلا ، الأرجنتين ، البرازيل ، الإكوادور

آلة صينية البيض الورقية لأكثر من 60 دولة
آلة صينية البيض الورقية لأكثر من 60 دولة

7 نماذج من مصنع صينية البيض

كشركة مصنعة مهنية ، نحن نوفر BTF1-3 و BTF1-4 و BTF3-4 و BTF4-4 و BTF4-8 و BTF5-8 و BTF6-8 لتلبية متطلبات العملاء المختلفة. يبلغ إنتاج آلة صينية البيض الورقية نيجيريا من 800 قطعة إلى 7000 قطعة في الساعة. مرحبا بكم في الاتصال Beston Company لاختيار أنسب آلة لمشروعك. ويبحث عنها سعر آلة صينية البيض الأوتوماتيكية بالكامل.

آلة صنع صينية البيض إلى نيجيريا
آلة صنع صينية البيض إلى نيجيريا
نموذج BTF1-3 BTF1-4 BTF3-4 BTF4-4 BTF4-8 BTF5-8 BTF6-8
السعة (قطعة / ساعة) 800-1000 1200-1500 2000 2200-2500 3500-4500 5000-5500 6000-6500
تشكيل كمية القالب 3 4 12 16 32 40 48
الطاقة الكلية (kw) 38 45.5 53.7 82 127 161 223
استهلاك الكهرباء (kw / h) 26.6 31.85 37.59 57.4 89 113 156
القوى العاملة 3-5 4-6 4-6 4-6 4-6 5-7 6-8
استهلاك المواد (كجم / ساعة) ورقة 85 102 170 212 298 425 520
الماء 255 306 510 636 1147 1275 1560
استهلاك الوقود فحم 50 60 83 104 125 208 208
غاز طبيعي 22-32 26-36 37-47 46-56 56-66 92-103 92-103
المشتقات النفطية 18-28 22-32 30-40 38-48 46-56 77-87 77-87

سعر آلة صينية البيض في نيجيريا

نطاق السعر: من 8,000 دولار إلى دولار؟ (Beston Company اللوازم لك)
لاحظ ال تكلفة آلة صينية البيض هي مجرد قيمة مقدرة. تعتمد التكلفة التفصيلية على الجهاز الذي تختاره.

مواد أولية لصنع صواني البيض في نيجيريا

  • علب نفايات
  • كتب النفايات
  • نفايات الصحف
  • صناديق نفايات الورق
  • قصاصات الكتاب
  • صواني البيض المعاد تدويره
  • مواد نفايات الورق الأخرى

كيف تصنع صواني البيض في نيجيريا؟

العملية الرئيسية: صناعة اللب - عملية التشكيل - عملية التجفيف - عملية التعبئة. يمكنك مشاهدة الفيديو لمعرفة العمليات التفصيلية. إذا كانت لديك أسئلة حول آلة تصنيع أطباق البيض في نيجيريا ، فاتصل بـ Beston الآن!


3 خطوات لبدء آلة صنع عجينة لب البيض في نيجيريا

هل تخطط لبدء مشروع صنع طبق البيض الخاص بك في نيجيريا؟ إذا كان الأمر كذلك ، فيجب أن تكون مستعدًا جيدًا لدخول العمل. يعتبر العمل ذو الأولوية هو النظر في جميع جوانبه ذات الصلة. تريد أن تحقق النجاح؟ من الأفضل أن تأخذ كل خطوة بحكمة. فيما يلي الخطوات الخمس الأساسية التي تحتاج إلى اتباعها لبدء عمل علبة بيض مربحة في نيجيريا.

الخطوة 1 - حدد موقع مصنع مناسب

لبدء العمل ، تحتاج إلى العثور على ملف موقع مناسب. مكان تحديد موقع المصنع مهم. نود أن نشارككم النصائح الضرورية هنا:

  • يجب أن يكون موقع المصنع ما يكفي من الأرض لتثبيت معدات صينية البيض في نيجيريا ، ونظام تجفيف صينية البيض. تختلف مساحة الأرض المطلوبة باختلاف الطرز. من الضروري مناقشة مساحة الأرض مع Beston قبل شراء أو استئجار الأرض.
  • حول موقع المصنع ، يجب أن يكون مصادر مياه شرب كافية ونظيفة وعذبة.
  • يجب أن يكون الموقع ليست بعيدة جدا عن الطرق الرئيسية وذلك لتسهيل نقل صواني البيض الورقية عندما تكون جاهزة للبيع.

الخطوة 2 - ابحث عن مصنع موثوق لآلة صينية البيض

كما نعلم جميعا ، موثوق الشركة المصنعة لآلة صينية البيض الورقية هي خيمة أكثر لتزويدك بالمنتجات والخدمات عالية المستوى. مثل Beston ، لدينا سنوات عديدة من الخبرة في التصنيع في صناعة آلات تغليف الورق. ولدينا شهادات ISO ، CE ، خدمة التثبيت ، العديد من الحالات الناجحة ، ردود الفعل الجيدة ، إلخ. لذلك ، كن مطمئنًا لشراء آلة صنع أطباق البيض المصنوعة من اللب نيجيريا من Beston الآن!

الخطوة 3 - البحث عن قناة التوزيع المؤمن

قبل البدء في العمل ، عليك أن تجد قناة التسويق الجيدة والصادقة. تفاوض على سعر معقول مع المتعاونين معك مسبقًا. بعد ذلك ، يمكنك بيع صواني البيض الورقية لشركائك مباشرة بعد الإنتاج على نطاق واسع.


آلة صينية البيض في نيجيريا يستحق الاستثمار. يتوسع الطلب على البيض وأطباق البيض الورقية بسرعة في نيجيريا بسبب النمو السكاني وزيادة التحضر. تربية الدواجن هي واحدة من أسرع القطاعات نموًا في زراعي الصناعة في نيجيريا. وهكذا ، ابدأ العمل في صينية البيض في أسرع وقت ممكن الآن!

    لا تتردد في تقديم استفسارك في النموذج. سوف نقوم بالرد خلال 24 ساعة.
    المنتج الموديل:

    أسمك (مطلوب كتابته):

    بريدك الالكتروني (مطلوب):

    هاتفك (مطلوب):

    بلدك:

    شركتك:

    رسالتك (مطلوب):

    EnglishFrenchIndonesianPortugueseRussianSpanishTurkish

Egg Tray Machine Nigeria

Egg tray machine Nigeria can turn waste paper into paper egg tray. Are you a Nigerian looking for a paper egg tray making business? The aim of this article is to gain better insight into the benefits and advantages of investing egg tray making machine in Nigeria. Meanwhile, to understand how to make the business be profitable in Nigeria. If you have any questions about the machine, welcome to contact Beston now!

Egg Tray Machine Nigeria
Egg Tray Machine Nigeria

End Products in Nigeria

Note: 30 holes egg tray is the standard and good-selling type in the market. In addition, Beston supplies 6 egg carton, 10 egg carton, 12 egg carton, 18 egg carton making machine for you. If you have special demands, welcome to contact us.

Papper Egg Trays Nigeria
Papper Egg Trays Nigeria
Egg Tray Nigeria
Egg Tray Nigeria
12 Holes Egg Carton
12 Holes Egg Carton

Profits Of Investing Egg Tray Machine Nigeria

For an investor, gaining profits should always be the first consideration. It’s my honor to share how to make high profits by making egg trays for you. Mainly, we list two ways for you. Both of them would bring great profits for you.

Selling egg trays directly: as we all know, the egg is high in cholesterol that is good for people’s health. With the improvement of people’s living standards, eggs are becoming a perfect diet for people. Everyday, there are a large number of eggs entering the market. Paper egg trays are more protective to your eggs. They reduce the number of cracking eggs during transferring eggs. So, egg trays are largely needed in the Nigerian market. Start to run egg tray forming machine Nigeria to achieve high profits now!

Increase the eggs’ price: packaging with paper egg trays, your eggs are sold higher price in the market. If you are running a poultry farm, you need to dispatch the eggs to dealers. Paper egg trays are needed to protect your eggs from the collision. Buying egg trays from others would increase your cost. While, making egg trays by yourself can bring more profits for your eggs selling business. Contact Beston to catch egg tray machinery Nigeria business chance now!

Beston Egg Tray Making Machine to Nigeria

BTF3-4, BTF4-4, and BTF4-8 are the most popular models among our Nigerian customers. In Nigeria, we have installed egg tray plants successfully. All the machines are running smoothly in Nigeria. What’s more, they have earned lots of money from the business project. All Nigerian customers are satisfied with our machines and services. Here, you can see the delivery pictures and videos to Nigeria.

If you are interested in investing in paper egg tray making machine in Nigeria, welcome to contact us now!

Beston Egg Tray Machine to 60 Countries

Beston egg tray machines for sale have been exported to 60+ countries. Contact Beston to get high-quality products and perfect services now!

Asia: India, Saudi Arabia, Armenia, Kazakhstan, Indonesia, Iraq, the Philippines, Sri Lanka, Russia, Syria, Uzbekistan, United Arab Emirates, Kyrgyzstan, Pakistan

Africa: Algeria, Egypt, Botswana, Mali, Nigeria, Ghana, Sudan, Ethiopia, Seychelles, South Africa, Kenya, Zambia, Tanzania, Cote d’Ivoire, Zimbabwe, Uganda, Namibia, Libya, Mozambique, Senegal

Europe: Hungary, Spain, Ukraine, Poland, Romania, Germany

North America: Mexico, Dominica, Jamaica, Guatemala, the United States

South America: Peru, Chile, Columbia, Bolivia, Venezuela, Argentina, Brazil, Ecuador

Paper Egg Tray Machine To 60+ Countries
Paper Egg Tray Machine To 60+ Countries

7 Models of Egg Tray Plant Nigeria

As professional manufacturer, we supply BTF1-3, BTF1-4, BTF3-4, BTF4-4, BTF4-8, BTF5-8, BTF6-8 to satisfy customers’ different demands. The output of paper egg tray machine Nigeria is from 800pcs to 7000pcs per hour. Welcome to contact Beston Company to pick out the most appropriate machine for your project. And seek out fully automatic egg tray machine price.

Egg Tray Making Machine to Nigeria
Egg Tray Making Machine to Nigeria
Model BTF1-3 BTF1-4 BTF3-4 BTF4-4 BTF4-8 BTF5-8 BTF6-8
Capacity (pieces/h) 800-1000 1200-1500 2000 2200-2500 3500-4500 5000-5500 6000-6500
Forming Mould Quantity 3 4 12 16 32 40 48
Total Power (kw) 38 45.5 53.7 82 127 161 223
Electricity Consumption (kw/h) 26.6 31.85 37.59 57.4 89 113 156
Labor Force 3-5 4-6 4-6 4-6 4-6 5-7 6-8
Material Consumption (kg/h) Paper 85 102 170 212 298 425 520
Water 255 306 510 636 1147 1275 1560
Fuel Consumption Coal 50 60 83 104 125 208 208
Natural Gas 22-32 26-36 37-47 46-56 56-66 92-103 92-103
Diesel 18-28 22-32 30-40 38-48 46-56 77-87 77-87

Egg Tray Machine Price in Nigeria

Price Range: from $8,000 to $? (Beston Company Supplies for You)
Note: the cost of egg tray machine is just an estimated value. The detailed cost is depended on the machine you choose.

Raw Materials to Make Egg Trays in Nigeria

  • Waste cartons
  • Waste books
  • Waste newspapers
  • Waste paper boxes
  • Book scraps
  • Recycled egg trays
  • Other waste paper materials

How to Make Egg Trays in Nigeria?

The main process: pulp making – molding process – drying process – packing process. You can see the video to know the detailed processes. Any questions about the egg tray manufacturing machine in Nigeria, contact Beston now!


3 Steps To Start A Pulp Egg Tray Machine In Nigeria

Are you planning to start your own egg tray making project in Nigeria? If so, then you should be well prepared to enter the business. Considering all of its related aspects is the priority work. Want to make a success? It’s better to take every step wisely. Below are the five basic steps you need to follow to start a profitable egg tray making business in Nigeria.

Step 1 – Select a Suitable Factory Site

To start the business, you need to find a suitable site. Where to locate the factory is important. We would like to share the necessary tips for you here:

  • The factory site should have enough land to install the egg tray equipment in Nigeria, and the egg tray drying system. The required land area is different for different models. It’s necessary to discuss the land area with Beston before buying or renting land.
  • Around the factory site, it should have adequate, clean, and fresh drinking water sources.
  • The site should be not too far from the main roads so as to ease transportation of paper egg trays when they are ready for sale.

Step 2 – Find a Reliable Egg Tray Machine Manufacturer

As we all know, a reliable paper egg tray machine manufacturer is more tent to supply high level products and services for you. Like Beston, we have many years of manufacturing experience in the paper packaging machinery industry. And, we have ISO, CE certificates, installation service, many successful cases, good feedbacks, etc. Therefore, rest assured to buy pulp egg tray making machine Nigeria from Beston now!

Step 3 – Find Faithful Distribution Channel

Before starting the business, you need to find the good and faithful marketing channel. Negotiate a reasonable price with your cooperators in advance. Then, you can sell the paper egg trays to your partners directly after scale production.


Egg tray machine in Nigeria is worthy of investing. The demands for eggs and paper egg trays are fast expanding in Nigeria because of population growth and increased urbanization. Poultry farming is one of the fastest-growing segments in the Agricultural industry in Nigeria. Thus, set about your egg tray making business as soon as possible now!

    Please feel free to give your inquiry in the form. We will reply in 24h.
    Product Model:

    Your Name (required):

    Your Email (required):

    Your Tel(required):

    Your Country:

    Your Company:

    Your Message (required):

    EnglishFrenchIndonesianPortugueseRussianSpanishTurkish