آلة صنع صينية البيض 2500 قطعة في الهند

آلة صنع صينية البيض في الهند

المزايا التنافسية لآلة صنع صينية البيض من Beston في الهند:

1. تصميم مطور باستمرار

يقوم Beston بزيارة العملاء الهنود القدامى والجدد لمرات عديدة. نود التعرف بشكل أفضل على السوق الهندي ، ومعايير الإنتاج ، والمعايير البيئية ، وما إلى ذلك في كل زيارة هندية. من خلال جمع المعلومات المفيدة باستمرار ، قمنا بتحديث تصميم آلة صينية البيض للعملاء الهنود. لذلك ، فإن الماكينة تلبي تمامًا متطلبات العملاء الهنود. جميع آلات صنع أطباق البيض في الهند من Beston تعمل بسلاسة.

آلة صنع صينية البيض في الهند
آلة صنع صينية البيض في الهند

2. التكنولوجيا العالية والخدمة الطويلة في الحياة

تم توفير آلات صواني البيض في الهند بواسطة Beston Company لديها تقنية عالية. يحب آلة صنع علبة البيض الأوتوماتيكية، تحتاج فقط إلى التحكم في المفتاح وتكديس صواني البيض الورقية. يمكن إتمام عمليات العمل بالكامل تلقائيًا. إنه سهل التشغيل. وفي الوقت نفسه ، تضمن التكنولوجيا العالية والمواد الخام المتينة عمر خدمة طويل وأعطال أقل. إنه أمر مزعج عندما تحصل على آلة صينية البيض ذات الأداء السيئ. ستدفع تكاليف الصيانة المرتفعة وجميع خسائر الصيانة عند الإغلاق.

3. آلة متعددة الوظائف

يحدد شكل القالب شكل صواني الورق. سنقوم بتوريد قالب صينية البيض ، قالب كرتون البيض ، قالب صينية التفاح ، قالب صينية فنجان القهوة ، قالب صينية دعم الأحذية ، قالب صينية الزجاجة ، إلخ للعملاء الهنود. إذا كنت مهتمًا بأعمال تصنيع علب الورق و آلة صينية التفاح، اتصل بيستون الآن! سنقوم بعمل تقرير تفصيلي لصنع صينية البيض في تقرير تحليل أرباح الهند من أجلك.

المنتجات النهائية لب الورق المقولب
المنتجات النهائية لب الورق المقولب

4. وقت التسليم القصيرة

45 يوم عمل (التكوين القياسي) ؛ 60 يوم عمل (تكوين مخصص)

5. تجربة غنية للتصدير إلى الهند

الهند هي واحدة من أسواقنا الرئيسية. لقد قمنا بتصدير ملف آلات صينية البيض إلى الهند عدة مرات. نحن على دراية بسياسة التصدير والاستيراد والتفتيش الجمركي ونقل البضائع وما إلى ذلك. وبالتالي ، إذا اخترت لنا ، فسنقوم بترتيب أعمال التسليم بشكل مثالي. كل التسليم سيكون سلسًا جدًا.

BTF4-4 آلة صينية البيض إلى الهند
BTF4-4 آلة صينية البيض إلى الهند
آلة صنع صينية البيض إلى الهند
آلة صنع صينية البيض إلى الهند
تغليف جيد
تغليف جيد

6. تجربة غنية للتركيب في الهند

بناءً على متطلبات العملاء الهنود ، سافر مهندسونا إلى الهند لإرشادهم لتثبيت مصانع أطباق البيض عدة مرات. نحن نعلم فترة التثبيت ، الإعدادية للتركيب تعمل بشكل جيد. اختر Beston ، وسنقدم لك تخطيط التثبيت المعقول وإرشادات التثبيت.

آلة صنع صينية البيض 2500 قطعة في الهند
آلة صنع صينية البيض 2500 قطعة في الهند
بناء مجفف في الهند
بناء مجفف في الهند
قم بتثبيت خط تجفيف صينية البيض في الهند
قم بتثبيت خط تجفيف صينية البيض في الهند

فيديو لآلة صنع صينية البيض في الهند

خدمات Beston الشاملة للعملاء الهنود

قبل-- مبيعات الخدمة:

  • استشارة عبر الإنترنت على مدار 24 ساعة ؛
  • مقترح لنموذج ماكينة صينية البيض وماكينة صنعها نظام التجفيف;
  • تقرير مشروع مصنع علبة البيض المعقول والمهني ؛
  • استقبال العملاء.

خدمة ما بعد البيع:

  • اختبار الجودة أثناء عملية التصنيع ؛
  • توصيلة على الوقت؛
  • التركيب والتشغيل؛
  • تدريب عمال التشغيل ؛
  • 24 ساعة عبر الإنترنت للإجابة على جميع المشكلات المتعلقة بـ مصنع صب اللب والخدمة ؛
    زيارات العودة المنتظمة.

خدمة مخصصة:

  • قالب يمكن تخصيص الشكل والحجم ؛
  • يمكن تخصيص أخرى على الجهاز من حيث احتياجاتك.
فريق المهندس Beston
فريق المهندس Beston

أقسام ممتازة لضمان إتمام جميع الخدمات في الوقت المحدد

قسم الترويج والمبيعات.
قسم التصميم والإنتاج.
قسم فحص الجودة.
قسم التوصيل
قسم التركيب
قسم ما بعد البيع

لدى Beston الأقسام المثالية لخدمتك. هناك موظفين متخصصين ومسؤولين في كل قسم. إذا كانت لديك أي أسئلة ، فيمكننا ترتيب موظفين محترفين لمساعدتك في حل المشكلات. جميع الخدمات مضمونة بسبب الأقسام المثالية. كن مطمئنًا لشراء آلة صينية البيض الورقية إلى الهند.

بيستون بيض علبة صنع سعر آلة في الهند

تعتمد التكلفة التفصيلية على آلة صينية البيض وآلة التجفيف التي تختارها. بالطبع ، إذا كان لديك طلب خاص على قطع الغيار ، فسيكون السعر مختلفًا. هل أنت مهتم بشراء آلة صينية البيض في الهند؟ اترك لنا حاجتك وطراز الماكينة والوجهة ، وسوف نحسب السعر الدقيق لآلة صينية البيض في الهند من أجلك. في الواقع ، هناك العديد من العوامل التي قد تؤثر على سعر آلة صينية البيض. انقر فوقه ، إذا كنت تريد معرفة المزيد.

نماذج من آلات صينية البيض للعملاء الهنود

لدينا 1000pcs ، 2000pcs ، 250opcs ، 3000pcs ، 4500pcs ، 5500pcs ، خرج 6500pcs آلة صنع علبة البيض الورقية للبيع لتختار. يمكنك اختيار الأنسب لعملك. احصل على سعر ماكينة صنع علبة البيض الورقية في الهند هنا:

آلة BTF1-3
آلة BTF1-3
آلة BTF1-4
آلة BTF1-4
آلة BTF3-4
آلة BTF3-4
آلة BTF4-4
آلة BTF4-4
آلة BTF4-8
آلة BTF4-8
آلة BTF5-8
آلة BTF5-8

نموذج BTF1-3 BTF1-4 BTF3-4 BTF4-4 BTF4-8 BTF5-8 BTF6-8
السعة (قطعة / ساعة) 800-1000 1200-1500 2000 2200-2500 3500-4500 5000-5500 6000-6500
تشكيل كمية القالب 3 4 12 16 32 40 48
الطاقة الكلية (kw) 38 45.5 53.7 82 127 161 223
استهلاك الكهرباء (kw / h) 26.6 31.85 37.59 57.4 89 113 156
القوى العاملة 3-5 4-6 4-6 4-6 4-6 5-7 6-8
استهلاك المواد (كجم / ساعة) ورقة 85 102 170 212 298 425 520
الماء 255 306 510 636 1147 1275 1560
استهلاك الوقود فحم 50 60 83 104 125 208 208
غاز طبيعي 22-32 26-36 37-47 46-56 56-66 92-103 92-103
المشتقات النفطية 18-28 22-32 30-40 38-48 46-56 77-87 77-87

علبة من أحد العملاء الهنود لآلة صينية البيض

في نوفمبر ، 2017 ، وجدوا فرصة تجارية لصنع صواني البيض الورقية في الهند ، ثم قاموا بزيارة مصنعنا ومكتبنا. من الزيارة إلى التسليم ، استغرق الأمر حوالي ثمانية أشهر. في يونيو 2018 ، تم تصنيع آلة صينية البيض بواسطة Beston Company تم تثبيته في الهند بنجاح.

خلال فترة التثبيت ، كان مهندسنا ومندوب المبيعات لدينا يقيمون في الهند لمساعدتهم على التثبيت. بمساعدة Beston Machinery، يستغرق التثبيت والاختبار 15 يومًا تقريبًا. كان العميل الهندي راضيًا عن وقت التثبيت وقدم لنا هدايا صغيرة للتعبير عن امتنانه. نحن سعداء للغاية عندما نتلقى التقدير من العملاء. آلة صينية البيض المثبتة في الهند هي BTF4-4 آلة صينية البيض النموذجية يمكن أن يصنع 2500 صواني بيض ورقية في الساعة. في الوقت الحاضر ، تعمل الماكينة بسلاسة وقد حققت فوائد كبيرة للعميل الهندي.

آلة صنع صينية البيض الورقية في الهند
آلة صنع صينية البيض الورقية في الهند

يمكن لآلة صنع أطباق البيض في الهند ، وهي نوع من صناعة التعبئة والتغليف الواعدة ، أن تجلب لك فوائد اقتصادية ضخمة. إذا كنت تدير مزرعة دجاج أو شركة صناعة الورق ، فإن الاستثمار في صناعة صينية البيض أمر مربح ومناسب لك بالتأكيد. حتى الآن ، قمنا بتركيب آلات صنع أطباق البيض بنجاح في الجزائر ومصر والهند وبوتسوانا وكولومبيا ونيجيريا وبوليفيا وإندونيسيا وغانا والسودان والمجر وسيشل وجنوب إفريقيا ودومينيكا وزامبيا وتنزانيا وكوت د ' إيفوار والفلبين وسريلانكا وجامايكا وروسيا وأوكرانيا وأوغندا وأستراليا والأرجنتين والبرازيل والمملكة العربية السعودية وليبيا وسوريا وموزمبيق والإمارات العربية المتحدة وقيرغيزستان ورومانيا وبرلين وباكستان والإكوادور والولايات المتحدة وهكذا تشغيل. إذا كنت ترغب في شراء الجهاز ، فاتصل بنا. نود أن نعطي أكثر دقة تحليل المشروع حول أعمال تصنيع علبة البيض بالنسبة لك.

    لا تتردد في تقديم استفسارك في النموذج. سوف نقوم بالرد خلال 24 ساعة.
    المنتج الموديل:

    أسمك (مطلوب كتابته):

    بريدك الالكتروني (مطلوب):

    هاتفك (مطلوب):

    بلدك:

    شركتك:

    رسالتك (مطلوب):

    EnglishFrenchIndonesianPortugueseRussianSpanishTurkish

Egg Tray Machine

Egg Tray Making Machine In India

Competitive Advantages of Beston Egg Tray Making Machine In India:

1. Continuously Upgraded Design

Beston has been visiting Indian old and new customers for many times. We would like to get to know better about the Indian market, production standards, environmental standards, etc on every Indian visiting time. Through constantly collecting helpful information, we have been upgraded the design of egg tray machine for Indian customers. Therefore, the machine is totally meeting the Indian customers’ demands. All the egg tray making machines in India from Beston are running smoothly.

Egg Tray Making Machine In India
Egg Tray Making Machine In India

2. High Technology and Long Service Life

Egg tray machines in India supplied by Beston Company have high technology. Like automatic paper egg tray making machine, you just need to control the switch and paper egg trays stacking. The whole working processes can be completed automatically. It is very simple to operate. Meanwhile, high technology and durable raw materials guarantee a long service life time and fewer faults. It is annoying when you got a bad performance egg tray machine. You will pay for high maintenance costs and all shut-down maintenance losses.

3. Multifunctional Machine

The mould shape decides the form of paper trays. We would supply egg tray mould, egg carton mould, apple tray mould, coffee cup tray mould, shoe support tray mould, bottle tray mould, etc for Indian customers. If you are interested in the paper tray manufacturing business and apple tray machine, contact Beston now! We would make a detailed making egg tray In India profits analysis report for you.

Paper Molded Pulp End Products
Paper Molded Pulp End Products

4. Short Delivery Time

45 workdays (standard configuration); 60 workdays (custom configuration)

5. Rich Experience of Exporting to India

India is one of our main markets. We have exported the egg tray machines to India many times. We are familiar with the export and import policy, customs inspection, cargo transportation, and so on. Hence, if you choose us, we will perfectly arrange the delivery works. All the delivery will be very smooth.

BTF4-4 Egg Tray Machine to India
BTF4-4 Egg Tray Machine to India
Egg Tray Making Machine to India
Egg Tray Making Machine to India
Good Packaging
Good Packaging

6. Rich Experience of Installation in India

At the requirements of Indian customers, our engineers have flown to India to guide them to install the egg tray plants many times. We know the installation period, installation preparatory works well. Choose Beston, we will give reasonable installation layout and installation guidance for you.

2500pcs Egg Tray Making Machine In India
2500pcs Egg Tray Making Machine In India
Build Dryer In India
Build Dryer In India
Install Egg Tray Drying Line In India
Install Egg Tray Drying Line In India

Video Of Egg Tray Making Machine In India

Beston One-stop Services For Indian Customers

Pre-sales service:

  • 24-hour online consultation;
  • Proposal for the model of egg tray machine and its dryer system;
  • Reasonable and professional egg tray plant project report;
  • Customers’ reception.

After-sales service:

  • Quality testing during the manufacturing process;
  • Delivery on time;
  • Installation and commissioning;
  • Training operating workers;
  • 24-hour online to answer all problems about the pulp moulding plant and service;
    regular return visits.

Customized service:

  • Mould shape and size can be customized;
  • Other on the machine can be customized in terms of your needs.
Beston Engineer Team
Beston Engineer Team

Excellent Departments to Guarantee Completion of All Services on Time

Promotion and Sales Department;
Design and Production Department;
Quality Inspection Department;
Delivery Department;
Installation Department;
After-sales Department

Beston has the perfect departments to serve you. There are specialized and responsible personnel in each department. If you have any questions, we can arrange the professional personnel to help you to solve problems. All services are guaranteed because of perfect departments. Rest assured to purchase the paper egg tray machine to India.

Beston Egg Tray Making Machine Price in India

The detailed cost is depended on the egg tray machine and dryer machine you choose. Of course, if you have a special demand for spare parts, the price will be different. Interested to buy the egg tray machine in India? Leave us your need, machine model, and destination, we will calculate the accurate egg tray machine price in India for you. In fact, there are many factors that may influence the egg tray machine price. Click it, if you want to know more.

Models of Egg Tray Machines For Indian Customers

We have 1000pcs, 2000pcs, 250opcs, 3000pcs, 4500pcs, 5500pcs, 6500pcs output paper egg tray making machine for sale for you to choose. You can select the most appropriate one for you business. Get paper egg tray making machine price in India here:

BTF1-3 Machine
BTF1-3 Machine
BTF1-4 Machine
BTF1-4 Machine
BTF3-4 Machine
BTF3-4 Machine
BTF4-4 Machine
BTF4-4 Machine
BTF4-8 Machine
BTF4-8 Machine
BTF5-8 Machine
BTF5-8 Machine

Model BTF1-3 BTF1-4 BTF3-4 BTF4-4 BTF4-8 BTF5-8 BTF6-8
Capacity (pieces/h) 800-1000 1200-1500 2000 2200-2500 3500-4500 5000-5500 6000-6500
Forming Mould Quantity 3 4 12 16 32 40 48
Total Power (kw) 38 45.5 53.7 82 127 161 223
Electricity Consumption (kw/h) 26.6 31.85 37.59 57.4 89 113 156
Labor Force 3-5 4-6 4-6 4-6 4-6 5-7 6-8
Material Consumption (kg/h) Paper 85 102 170 212 298 425 520
Water 255 306 510 636 1147 1275 1560
Fuel Consumption Coal 50 60 83 104 125 208 208
Natural Gas 22-32 26-36 37-47 46-56 56-66 92-103 92-103
Diesel 18-28 22-32 30-40 38-48 46-56 77-87 77-87

Case From One of Egg Tray Machine Indian Customers

In November, 2017, they found the business opportunity of making paper egg trays in India, and then they visited our factory and office. From visiting to delivery, it took about eight months. In June, 2018, the egg tray machine manufactured by Beston Company had been installed in India successfully.

During the installation period, our engineer and salesperson were staying in India to help them to install. With the help of Beston Machinery, installation and testing spend 15 days approximately. The Indian customer was satisfied with the installation time and gave us small gifts to express his gratitude. We are so happy when we receive recognition from the customers. The egg tray machine installed in India is BTF4-4 model egg tray machine that can make 2500 pcs paper egg trays per hour. At present, the machine runs smoothly and has brought great benefits for the Indian customer.

Paper Egg Tray Making Machine in India
Paper Egg Tray Making Machine in India

Egg tray making machine in India, a kind of promising packaging industry, can bring huge economic benefits for you. If you run a chicken farm or paper making business,  investing egg tray making business is definitely profitable and suitable for you. Up to now, we have installed the egg tray making machines successfully in Algeria, Egypt, India, Botswana, Columbia, Nigeria, Bolivia, Indonesia, Ghana, Sudan, Hungary, Seychelles, South Africa, Dominica, Zambia, Tanzania, Cote d’Ivoire, the Philippines, Sri Lanka, Jamaica, Russia, Ukraine, Uganda, Australia, Argentina, Brazil, Saudi Arabia, Libya, Syria, Mozambique, United Arab Emirates, Kyrgyzstan, Romania, Berlin, Pakistan, Ecuador, the United States and so on. If you want to buy the machine, contact us. We would like to give a more accurate project analysis about the egg tray manufacturing business for you.

    Please feel free to give your inquiry in the form. We will reply in 24h.
    Product Model:

    Name (required):

    Email (required):

    Tel (required):

    Country (Company Location):

    Company:

    Message (required):

    EnglishFrenchIndonesianPortugueseRussianSpanishTurkish