آلة صينية البيض الأوتوماتيكية بالكامل

آلة صينية البيض الأوتوماتيكية بالكامل

آلة صينية البيض الأوتوماتيكية بالكامل، نوع من الآلات ذات السعة الكبيرة ، يمكن أن تصنع 3000-6500 قطعة من صواني البيض الورقية في الساعة. أهم ما يميز الماكينة هو أن عملية الإنتاج بأكملها مؤتمتة بالكامل. يتم توفير تكلفة العمالة عندما تختارها. لذلك ، يفضله مستثمرو الأعمال على نطاق واسع. Beston Machinery، شركة تصنيع موثوق بها ، تزودك بآلات BTF4-8 و BTF5-8 و BTF6-8. مهتم؟ اتصل بنا للحصول على سعر تنافسي لماكينة صينية البيض الأوتوماتيكية بالكامل الآن! نود أن نقدم لك إجابة سريعة واقتراحًا احترافيًا. خدمة الشباك الواحد في انتظارك.

آلة صينية البيض الأوتوماتيكية بالكامل
آلة صينية البيض الأوتوماتيكية بالكامل

حالات نجاح بيستون عبر 5 قارات:

نظرًا للجودة العالية والسعر المعقول وخدمة التثبيت الاحترافية ، تم تصدير آلات صينية البيض الأوتوماتيكية من Beston إلى أكثر من 50 دولة. جميع الآلات تعمل بسلاسة الآن! وكسب جميع العملاء الكثير من الأموال من الأعمال. قام البعض منهم بإعادة شراء آلات صينية البيض مرة أخرى منا. لذا ، كن مطمئنًا لشراء الجهاز منا. هل تود أن تكون شريكا معنا؟ احصل على عرض أسعار مجاني ، الآن! سوف نقدم لك أفضل خدمة.

آسياالهند ، المملكة العربية السعودية ، أرمينيا ، كازاخستان ، إندونيسيا ، العراق ، الفلبين ، سريلانكا ، روسيا ، سوريا ، أوزبكستان ، الإمارات العربية المتحدة ، قيرغيزستان ، باكستان

أفريقيا: الجزائر ، مصر ، بوتسوانا ، مالي ، نيجيريا ، غانا ، السودان ، إثيوبيا ، سيشيل ، جنوب أفريقيا ، كينيا ، زامبيا، تنزانيا ، كوت ديفوار ، زيمبابوي ، أوغندا ، ناميبيا ، ليبيا ، موزمبيق ، السنغال

أوروبا: المجر ، إسبانيا ، أوكرانيا ، بولندا ، رومانيا ، ألمانيا

أمريكا الشمالية: المكسيك ، دومينيكا ، جامايكا ، غواتيمالا ، الولايات المتحدة

أمريكا الجنوبية: بيرو ، تشيلي ، كولومبيا ، بوليفيا ، فنزويلا ، الأرجنتين ، البرازيل ، الإكوادور

عملاء Beston Company

نماذج من آلة صنع علبة البيض الأوتوماتيكية للبيع

يمكن للآلة أن تنتج 3500-4500جهاز كمبيوتر شخصى ، 5000-5500 جهاز كمبيوتر شخصى ، 6000-6500 جهاز كمبيوتر شخصى صواني البيض في الساعة. إذا كنت تعمل 10 ساعات في اليوم ، يمكنك صنع 35000-65000 قطعة من صواني البيض يوميًا. ما مدى سرعة ملف آلة صينية البيض الأوتوماتيكية بالكامل يكون! لا شك في أنها مناسبة للمصانع الكبيرة. إذا كان لديك مزرعة دواجن كبيرة ، يمكنك اختيار شراء الجهاز لصنع صواني البيض الورقية. بهذه الطريقة ، ستوفر مبلغًا كبيرًا من المال في شراء صواني البيض لتعبئة البيض. بالتأكيد ، يمكنك أن تجد أيضًا آلة صينية البيض الصغيرة منا. اسأل عن السعر هنا ، ستحصل على عرض أسعار مجاني من هنا:

آلة صينية البيض التلقائية
آلة صينية البيض التلقائية

نموذج BTF1-3 BTF1-4 BTF3-4 BTF4-4 BTF4-8 BTF5-8 BTF6-8
السعة (قطعة / ساعة) 800-1000 1200-1500 2000 2200-2500 3500-4500 5000-5500 6000-6500
تشكيل كمية القالب 3 4 12 16 32 40 48
الطاقة الكلية (kw) 38 45.5 53.7 82 127 161 223
استهلاك الكهرباء (kw / h) 26.6 31.85 37.59 57.4 89 113 156
القوى العاملة 3-5 4-6 4-6 4-6 4-6 5-7 6-8
استهلاك المواد (كجم / ساعة) ورقة 85 102 170 212 298 425 520
الماء 255 306 510 636 1147 1275 1560
استهلاك الوقود الفحم (كلغ) 50 60 83 104 125 208 208
الغاز الطبيعي (متر مكعب) 22-32 26-36 37-47 46-56 56-66 92-103 92-103
ديزل (كلغ) 18-28 22-32 30-40 38-48 46-56 77-87 77-87

سعر آلة صينية البيض الأوتوماتيكية بالكامل

نطاق السعر: من 8,000 دولار إلى دولار؟ (Beston Machinery اللوازم لك)

ملاحظة: التكلفة هي مجرد قيمة تقديرية. تعتمد التكلفة التفصيلية على الجهاز الذي تختاره.

سعر آلة صينية البيض الأوتوماتيكية يختلف باختلاف الطرز وأنظمة التجفيف المختلفة وقطع الغيار الأخرى. يمكن تحديد السعر الدقيق بعد التأكد من تفاصيل الجهاز معك. من الجيد أن تعرف التكلفة الدقيقة لبدء المشروع. بعد ذلك ، يمكنك اختيار الماكينة وقطع الغيار المناسبة لمشروعك. لدينا حالات غنية ويمكننا حساب جميع التكاليف نيابة عنك. وفي الوقت نفسه ، يمكننا تقديم المهنية ومفصلة تقرير مشروع تصنيع علبة البيض الورقية لك. إذا كنت مهتمًا بالعمل ، فاتصل بنا الآن! بمساعدة Beston ، ستحصل على أعمال تحضيرية كافية لمشروعك. بالطبع ، ستجني الكثير من المال من العمل.

المنتجات النهائية لآلة صينية البيض الأوتوماتيكية لكسب المال
المنتجات النهائية لآلة صينية البيض الأوتوماتيكية لكسب المال

اختر نظام التجفيف لآلة صينية البيض الأوتوماتيكية بالكامل

يعد نظام التجفيف أحد قطع الغيار المهمة. يتم استخدامه لإزالة الماء الزائد من البيض صواني. نظرًا للقدرات العالية للآلة ، يتوفر نوعان من أنظمة التجفيف لتختار. على الرغم من أن وظيفة المجففات هي نفسها ، إلا أن هناك خصائص مختلفة. يمكنك العثور على الأنسب لمشروعك هنا:

1. الطوب بناء الحزام الناقل المجفف:

  • عمر خدمة طويل وصيانة سهلة
  • الوقود: الفحم الغاز الطبيعي وزيت الديزل وغاز البترول المسال
  • خط تجفيف فردي: سيشغل مساحة أكبر من خط تجفيف المعادن متعدد الطبقات

الحزام الناقل نظام تجفيف الطوب مصنوع من عدد كبير من الطوب. إذا اخترت بناء خط تجفيف الطوب ، فيجب عليك إعداد ما يكفي من الطوب والألواح الخرسانية والطوب الناري. وفقًا لإنتاجيتك ، يمكننا تقدير عدد الطوب الذي تحتاجه. اتصل بنا الآن!

مجفف بناء الطوب الحزام الناقل
مجفف بناء الطوب الحزام الناقل

2.المجفف المعدني متعدد الطبقات:

  • منطقة احتلال صغيرة
  • سهلة التركيب
  • عملية سهلة
  • مادة الوقود: LPC ، LNG ، ديزل ، غاز طبيعي

إذا كانت الأرض باهظة الثمن في بلدك ، فإن خط تجفيف المعادن متعدد الطبقات هو المفضل لك. يمكن أن يوفر مساحة كبيرة لك. عندما تختار شراء مجفف معدني متعدد الطبقات ، يمكننا تزويدك بجميع أجزاء خط التجفيف المعدني. تحتاج فقط إلى تجميعها على موقعك عند وصول الشحنة. بالطبع ، يمكننا إرسال مهندسنا المتمرس لمساعدتك على تثبيته ، إذا كنت بحاجة.

مجفف معدني متعدد الطبقات
مجفف معدني متعدد الطبقات

يمكنك اختيار واحد بناءً على متطلباتك وشروطك. بالمقارنة مع آلة صنع علبة البيض شبه الأوتوماتيكية، عملية التجفيف لآلة تصنيع صينية البيض الأوتوماتيكية أكثر ملاءمة وموفرة لليد العاملة. لأنه بعد عملية تشكيل القالب ، يمكن نقل علبة البيض المبللة إلى خط التجفيف بواسطة الحزام الناقل مباشرة وتلقائياً.

فيديو لآلة صنع صينية البيض الورقية الأوتوماتيكية

من خلال فيديو آلة صينية البيض الأوتوماتيكية ، يمكنك رؤية عملية الإنتاج بشكل حدسي أكثر. عملية العمل بسيطة والعملية سهلة. تحتوي العمليات الرئيسية على أربع خطوات: عملية تصنيع لب المواد الخام ، وتشكيل القالب ، وتجفيف صواني البيض الرطب ، وعملية التعبئة. يمكنك الحصول على صواني بيض ورقية من الدرجة الأولى بعد عمليات الإنتاج هذه. يمكنك أيضًا مشاهدة المزيد من الأوصاف النصية حول عملية تصنيع علبة البيض من هنا: https://bestoncompany.com/what-steps-and-processes-are-to-produce-an-egg-tray/. إذا كانت لديك أي شكوك ، فيرجى استشارة Beston. إنه لشرف لنا أن نشارك المعلومات المفيدة مع جميع العملاء من جميع أنحاء العالم.


مزايا آلة صنع صينية البيض الأوتوماتيكية بالكامل من Beston

1. جودة عالية: تتبنى Beston 304 من الفولاذ المقاوم للصدأ لصنع قالب المحرك الرئيسي ، وخزان الطين ، والسقف ، والأنابيب الداخلية ، إلخ.

2. الترقيات التقنية المستمرة: مثل خط التجفيف المعدني المكون من ست طبقات لشركة Beston ، فقد حققت أكثر معايير توفير الطاقة للصناعة المحلية من خلال عشرات الترقيات التقنية. كل تقدم في ال تكنولوجيا of آلات Beston هي عن كثب المتصلة الابتكار والترقيات التقنية. في المستقبل ، ستولي Beston دائمًا مزيدًا من الاهتمام لترقية التكنولوجيا. سوف نقدم آلات عالية التقنية لجميع العملاء.

3. عمر خدمة طويل: وضعنا بعض التدابير الوقائية لإطالة عمر خدمة الأجهزة الكهربائية والآلات وخطوط الأنابيب وأجزاء أخرى. لذلك ، سوف تستخدم ملف بيع آلات صينية البيض من Beston لفترة أطول.

4. وقت التسليم القصير: 45 يوم عمل (التكوين القياسي) ؛ 60 يوم عمل (تكوين مخصص).

5. مزايا أخرى: هيكل رائع ، 0 معدل صيانة ، طاقة منخفضة ، إنتاجية عالية ، عملية سلسة.

حالات آلة صينية البيض من بيستون
حالات آلة صينية البيض من بيستون

خدمة Beston:

  • خدمة مخصصة: كشركة مصنعة مهنية لآلة صينية البيض ، Beston Machinery يمكن تخصيص شكل وحجم القالب لك. قالب صينية التفاح ، قالب كرتون البيض ، قالب صينية الزجاجة ، قالب صينية القهوة ، وغيرها متوفرة لك. أخبرنا باحتياجاتك ، وسنرضيك.
  • التثبيت عبر الإنترنت: من خلال الاتصال بالفيديو ، يمكن لمهندسنا إرشادك لتثبيت المصنع.
  • تركيب وتشغيل الموقع: نرسل مهندسين بعد انتهاء الخدمة لتركيب المعدات وضبطها.
  • خدمة تقنية: نحن نقدم التدريب للمشغل وعامل الصيانة. وكذلك تقديم خدمات استشارية فنية مجانية.
  • خدمة قطع الغيار: نحن نقدم قطع غيار أصلية وأصلية ومؤهلة لصيانة المعدات.
  • زيارة العودة: سوف نتصل بك مرة أخرى لتأكيد حالة آلة صنع قفص البيض بعد التثبيت والتشغيل لفترة من الزمن.
فريق المهندس Beston
فريق المهندس Beston

لماذا تستحق آلة صينية البيض الأوتوماتيكية الاستثمار؟

مواد خام باهظة الثمن ورخيصة: يمكن استخدام أنواع من نفايات الورق لصنع صواني بيض ورقية باستخدام آلة صينية البيض الورقية الأوتوماتيكية بالكامل. من السهل جدًا الحصول عليها من حياتنا اليومية. في الوقت نفسه ، تكون هذه المواد الخام رخيصة جدًا عند شرائها. هنا ، نقوم بإدراج المواد الخام للرجوع اليها:

  • علب نفايات
  • كتب النفايات
  • نفايات الصحف
  • صناديق نفايات الورق
  • قصاصات الكتاب
  • صواني البيض المعاد تدويره
  • صواني البيض المستعملة
  • مواد نفايات الورق الأخرى

متعددة الوظائف: عن طريق تغيير قالب آلة تشكيل علبة البيض الأوتوماتيكية ، يمكنها أيضًا إنتاج علب البيض ، وصناديق البيض ، وصواني الأكواب ، ودعم الأحذية ، وصواني الزجاجات ، صواني الفاكهة, وهكذا. هذا يعني أن القالب يقرر شكل المنتجات النهائية. إذا كنت ترغب في صنع منتجات تغليف ورقية أخرى ، فأنت تحتاج فقط إلى تغيير القالب. سوف تصنع ما تحتاجه. اشترِ آلة واحدة واصنع بعض أنواع المنتجات النهائية. ما هو متعدد الوظائف آلة صب اللب أنه! احصل على مزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع ، من فضلك.

يتوفر المزيد من الوقود لتختار: يمكن أن يكون الوقود الفحم. الغاز الطبيعي ، زيت الديزل ، غاز البترول المسال ، الغاز الطبيعي المسال ، الغاز الطبيعي المسال. وفقًا لميزانيتك ومواردك المحلية ومتطلباتك البيئية ، يمكنك اختيار الوقود الأنسب لنظام التجفيف الخاص بك. بشكل عام ، يتم وضع خط تجفيف علبة البيض المعدنية داخل مبنى المصنع. إذا قمت بشراء خط تجفيف صينية البيض المعدنية ، فمن الأفضل استخدام الديزل أو الغاز.

ما سبق هو الأسباب التي تجعله يستحق الاستثمار في آلات صينية البيض الأوتوماتيكية. في الواقع ، الأسباب أكثر من هذه. نحن فقط ندرج بعض الأسباب الرئيسية هنا. إذا كنت تريد فهم الآخرين ، فمرحباً بكم في الاتصال بنا. سنبذل قصارى جهدنا لشرحها جميعًا لك.

مصنع آلة صينية البيض
مصنع آلة صينية البيض

آلة صينية البيض الأوتوماتيكية بالكامل هي واحدة من منتجاتنا الأكثر مبيعًا. Beston Machinery هي شركة محترفة متخصصة في إنتاج أنواع مختلفة من معدات صب لب الورق. تم تصدير أجهزتنا إلى أكثر من 50 دولة. نظرًا للجودة الجيدة والسعر المعقول ، فقد تلقينا إشادة عالية وتمتعنا بسمعة طيبة. ومن ثم ، فإن Beston هو الخيار الأفضل لشراء آلة صينية البيض. لمزيد من التفاصيل ، لا تتردد في الاتصال بنا للحصول على التلقائي بالكامل سعر آلة صنع صينية البيض الورقية قائمة.

    لا تتردد في تقديم استفسارك في النموذج. سوف نقوم بالرد خلال 24 ساعة.
    المنتج الموديل:

    أسمك (مطلوب كتابته):

    بريدك الالكتروني (مطلوب):

    هاتفك (مطلوب):

    بلدك:

    شركتك:

    رسالتك (مطلوب):

    EnglishFrenchIndonesianPortugueseRussianSpanishTurkish

Fully Automatic Egg Tray Machine

Fully Automatic Egg Tray Machine

Fully automatic egg tray machine, a kind of large capacity machine, can make 3000-6500pcs paper egg trays per hour. The highlight of the machine is that the whole production process is fully automated. Labor cost is saved when you choose it. So, it is favored by large-scale business investors. Beston Machinery, a reliable manufacturer, supplies BTF4-8, BTF5-8, and BTF6-8 machines for you. Interested? Contact us to get a competitive fully automatic egg tray machine price now! We would like to give you a quick reply and a professional proposal. One-stop service is waiting for you.

Fully Automatic Egg Tray Machine
Fully Automatic Egg Tray Machine

Beston Successful Cases Across 5 Continents:

Because of high quality, reasonable price, and professional installation service, Beston automatic egg tray machines have been exported to 50+ countries. All the machines are running smoothly now! And, all customers have earned lots of money from the business. Some of them have repurchased the egg tray machinery again from us. So, rest assured to buy the machine from us. Would you like to be a partner with us? Get your free quotation, now! We will offer you the best service.

AsiaIndia, Saudi Arabia, Armenia, Kazakhstan, Indonesia, Iraq, the Philippines, Sri Lanka, Russia, Syria, Uzbekistan, United Arab Emirates, Kyrgyzstan, Pakistan

Africa: Algeria, Egypt, Botswana, Mali, Nigeria, Ghana, Sudan, Ethiopia, Seychelles, South Africa, Kenya, Zambia, Tanzania, Cote d’Ivoire, Zimbabwe, Uganda, Namibia, Libya, Mozambique, Senegal

Europe: Hungary, Spain, Ukraine, Poland, Romania, Germany

North America: Mexico, Dominica, Jamaica, Guatemala, the United States

South America: Peru, Chile, Columbia, Bolivia, Venezuela, Argentina, Brazil, Ecuador

Clients Of Beston Company

Models of Automatic Egg Tray Making Machine for Sale

The machine can produce 3500-4500pcs, 5000-5500pcs, 6000-6500pcs egg trays per hour. If you work 10 hours per day, you can make 35000-65000 pieces of egg trays per day. How fast the fully automatic paper egg tray machine is! There is no doubt that it is suitable for large-scale factories. If you have a large chicken farm, you can choose to buy the machine to make paper egg trays. In this way, you will save a large amount of money in buying egg trays for packing the eggs. Certainly, you also can find small egg tray machine from us. Ask for the price here, you will get a free quotation from here:

Automatic Egg Tray Machine
Automatic Egg Tray Machine

Model BTF1-3 BTF1-4 BTF3-4 BTF4-4 BTF4-8 BTF5-8 BTF6-8
Capacity (pieces/h) 800-1000 1200-1500 2000 2200-2500 3500-4500 5000-5500 6000-6500
Forming Mould Quantity 3 4 12 16 32 40 48
Total Power (kw) 38 45.5 53.7 82 127 161 223
Electricity Consumption (kw/h) 26.6 31.85 37.59 57.4 89 113 156
Labor Force 3-5 4-6 4-6 4-6 4-6 5-7 6-8
Material Consumption (kg/h) Paper 85 102 170 212 298 425 520
Water 255 306 510 636 1147 1275 1560
Fuel Consumption Coal (kg) 50 60 83 104 125 208 208
Natural Gas (m³) 22-32 26-36 37-47 46-56 56-66 92-103 92-103
Diesel (kg) 18-28 22-32 30-40 38-48 46-56 77-87 77-87

Fully Automatic Egg Tray Machine Price

Price Range: from $8,000 to $? (Beston Machinery Supplies for You)

Note: the cost is just an estimated value. The detailed cost is depended on the machine you choose.

Automatic egg tray machine price is different because of different models, different drying systems and other spare parts. The accurate price can be given after confirming the machine’s details with you. It is good for you that you know the precise cost to start a project. Then, you can pick out the suitable machine and spare parts for your project. We have rich cases and we can calculate all the costs for you. Meanwhile, we can provide a professional and detailed paper egg tray manufacturing project report for you. If you are interested in the business, contact us now! With the help of Beston, you will get enough preparatory works for your project. Of course, you will make a great deal of money from the business.

End-Products of Automatic Egg Tray Machine To Make Money
End-Products of Automatic Egg Tray Machine To Make Money

Choose Drying System For Fully Automatic Egg Tray Machine

The drying system is one of the important spare parts. It is used to remove the extra water from egg trays. Because of the high capacities of the machine, two types of drying systems are available for you to choose. Although the function of the dryers is the same, there are different characteristics. You can find the most appropriate one for your project here:

1. Brick Building Belt Conveyor Dryer:

  • Long service life and easy maintenance
  • Fuel: coal; natural gas, diesel oil, liquefied petroleum gas
  • Single drying line: it would occupy a larger area than a multi-layer metal drying line

The belt conveyor brick drying system is made of a large number of bricks. If you choose to build the brick drying line, you should prepare enough bricks, concrete slabs, and firebricks. According to your productivity, we can estimate the number of bricks that you need. Contact us now!

Brick Building Belt Conveyor Dryer
Brick Building Belt Conveyor Dryer

2. Multi-layer Metal Dryer:

  • Small occupation area
  • Easy installation
  • Easy Operation
  • Fuel material: LPC, LNG, diesel, natural gas

If the land is expensive in your country, a multi-layer metal drying line is the preference for you. It can greatly save the land area for you. When you choose to buy a multi-layer metal dryer, we can supply all parts of the metal drying line for you. You just need to assemble it on your site when the cargo arrives. Of course, we can send our experienced engineer to help you to install it, if you need.

Multi-layer Metal Dryer
Multi-layer Metal Dryer

You can choose one based on your requirements and conditions. Compared with the semi automatic egg tray making machine, the drying process of an automatic egg tray manufacturing machine is more convenient and labor-saving. Because after the mold forming process, the wet egg tray can be transmitted to the drying line by the belt conveyor directly and automatically.

Video of Automatic Paper Egg Tray Making Machine

Through the automatic egg tray machine video, you can see the production process more intuitively. The working process is simple and the operation is easy. The main processes contain four steps: raw materials pulp making process, mold forming, drying wet egg trays, and packing process. You can get first-class paper egg trays after these production processes. You can also see more text descriptions on the egg tray manufacturing process from here: https://bestoncompany.com/what-steps-and-processes-are-to-produce-an-egg-tray/. If you have any doubts, welcome to consult Beston. It is our honor to share useful information with all customers from all over the world.


Advantages of Beston Fully Automatic Egg Tray Making Machine

1. Superior quality: Beston adopts 304 stainless steel to make the main engine template, slurry tank, roof, internal pipes, etc.

2. Continuous technical upgrades: like six-layer metal drying line of Beston, it has achieved the domestic industry’s most energy-saving standard through dozens of technical upgrades. Every progress in the technology of Beston machines is closely related to innovation and technical upgrades. In the future, Beston will always pay more attention to the technology upgrade. We will provide higher-tech machines for all customers.

3. Long service life: we set some protective measures to extend the service life of electrical appliances, machinery, pipelines, and other parts. Therefore, you will use the egg tray machinery for sale of Beston for a longer time.

4. Short delivery time: 45 workdays (standard configuration); 60 workdays (custom configuration).

5. Other advantages: exquisite structure, 0 maintenance rate, low power, high productivity, smooth operation.

Cases Of Beston Egg Tray Machine
Cases Of Beston Egg Tray Machine

Beston Service:

  • Customized service: as a professional automatic egg tray machine manufacturer, Beston Machinery can customize the mold shape and size for you. Apple tray mold, egg carton mold, bottle tray mold, coffee tray mold, and others are available for you. Tell us your needs, we will satisfy you.
  • Online installation: through video communication, our engineer can guide you to install the plant.
  • Site installation and commissioning: we send after-service engineers to install and adjust the equipment.
  • Technical service: we offer training for the operator and maintenance worker. And also provide free technical advisory services.
  • Spare parts service: we offer the original, authentic, and qualified spare parts for equipment maintenance.
  • Returning visit: we will call you back to confirm the condition of the egg crate making machine after installation and running for a period of time.
Beston Engineer Team
Beston Engineer Team

Why Automatic Paper Egg Tray Machine Is Worthy Of Investing?

Extensive and cheap raw materials: kinds of waste paper can be used to make paper egg trays with the fully automatic paper egg tray machine. They are very easy to obtain from our daily life. At the same time, these raw materials are very cheap when you purchase them. Here, we list the raw materials for your reference:

  • Waste cartons
  • Waste books
  • Waste newspapers
  • Waste paper boxes
  • Book scraps
  • Recycled egg trays
  • Used egg trays
  • Other waste paper materials

Multi-function: by changing the mold of the automatic egg tray forming machine, it also can produce egg cartons, egg boxes, cup trays, shoe support, bottle trays, fruit trays, and so on. That means, the mold decides the shape of end products. If you want to make other paper packing products, you just need to change the mold. You will make what you need. Buy one machine and make some kinds of end products. What a multi-functional pulp moulding machine it is! Get more details about it, please.

More fuel available for you to choose: the fuel can be coal; natural gas, diesel oil, liquefied petroleum gas, LPC, LNG. According to your budget, local resource, and environmental requirements, you can choose the most appropriate fuel for your drying system. Generally, the metal egg tray drying line is placed inside the factory building. If you purchase the metal egg tray drying line, you had better to use diesel or gas.

The above are the reasons that it is worthy of investing in automatic egg tray machinery. In fact, the reasons are more than these. We just list some main reasons here. If you want to comprehend others, welcome to contact us. We will try our best to explain all of them to you.

Egg Tray Machine Factory
Egg Tray Machine Factory

Fully automatic egg tray machine is one of our hot sales products. Beston Machinery is a professional manufacturer that specialized in producing various kinds of paper pulp molding equipment. Our machines have been exported to more than 50 countries. Due to good quality and reasonable price, we have received high praises and enjoyed a good reputation. Hence, Beston is the best choice to buy an egg tray machine. For more details, please feel free to contact us to get the fully automatic paper egg tray making machine price list.

    Please feel free to give your inquiry in the form. We will reply in 24h.
    Product Model:

    Your Name (required):

    Your Email (required):

    Your Tel(required):

    Your Country:

    Your Company:

    Your Message (required):

    EnglishFrenchIndonesianPortugueseRussianSpanishTurkish