آلة بيليه نشارة الخشب

آلة بيليه نشارة الخشب

آلة بيليه نشارة الخشب يستخدم من Beston لصنع قيمة حرارية سلسة وصلبة وعالية الكثافة وعالية كريات نشارة الخشب. الآن ، تم تطبيق كريات نشارة الخشب على نطاق واسع في محطة الطاقة للاستخدام التجاري ، وموقد الحبيبات / الموقد / المرجل للتدفئة المنزلية. كنوع جديد من الموارد المتجددة ، تتمتع كريات نشارة الخشب بقيمة اقتصادية عالية وآفاق سوق ضخمة. إذا كنت تمتلك مشروعًا يحتوي على كمية كبيرة من نشارة الخشب ، فمن الحكمة جدًا شراء مطحنة حبيبات نشارة الخشب. مرحبًا بكم في الاتصال بنا للحصول على قائمة أسعار تنافسية!

آلة بيليه نشارة الخشب
آلة بيليه نشارة الخشب

فيديو- عرض كيفية صنع كريات نشارة الخشب


2 المتطلبات الأساسية للمواد الخام

تأتي نشارة الخشب بشكل أساسي من عمليات النجارة: النشر والصنفرة والطحن والتخطيط والتوجيه. بالنسبة لعمال الأخشاب ، فهم على دراية بنشارة الخشب. نشارة الخشب المحترقة مباشرة لها قيمة حرارية منخفضة وفترة احتراق قصيرة. لذلك ، من الأفضل تحويل نشارة الخشب إلى كريات. قبل التصنيع ، تحتاج إلى التأكد من أن نشارة الخشب الخاصة بك قياسية. انظر متطلبات المواد الخام أدناه:

نشارة الخشب من قطع الخشب

رقائق الخشب

رقائق ونشارة الخشب

أولاً ، الحجم: القطر 2-5 مم هو الحجم الأنسب. إذا لم يكن الأمر كذلك ، استخدم الكسارة لمعالجة المواد الخام إلى مسحوق (2-5 مم).

ثانيًا ، محتوى الرطوبة: تأكد من أن محتوى الرطوبة أقل من 10٪. قد تؤثر المواد الخام شديدة الجفاف أو شديدة الرطوبة على جودة الكريات. إذا كانت مادتك رطبة جدًا ، جفف نشارة الخشب تحت الشمس. أو تجهيز مجفف لمشروعك. بعد كل شيء ، يعتبر المجفف أكثر ملاءمة ويوفر الكثير من الوقت. يحتاج التجفيف تحت أشعة الشمس إلى وقت طويل ومساحة كبيرة. نقترح المجفف الخاص بك آلة صنع بيليه.

9 تسليط الضوء على ميزات كريات نشارة الخشب

  1. قيمة حرارية عالية
  2. فترة احتراق طويلة
  3. اقتصاد مرتفع
  4. كثافة عالية؛
  5. التجديد
  6. نظيفة وخضراء
  7. سلامة؛
  8. تطبيقات واسعة
  9. حجم صغير وخفيف جدًا: إنه مناسب للتخزين والنقل.
حبيبات نشارة الخشب ذات قيمة حرارية عالية
حبيبات نشارة الخشب ذات قيمة حرارية عالية

تُعرف كريات نشارة الخشب أيضًا باسم حبيبات الخشب و كريات الكتلة الحيوية. نسرد لك الميزات التسعة البارزة لكريات نشارة الخشب. آمل أن أعطيك فهمًا واضحًا لكريات نشارة الخشب. صدق أنك ستختار كريات الكتلة الحيوية كوقود بعد مقارنة شاملة.

4 نماذج لآلة نشارة الخشب متاحة لك

BKL-10 ، BKL-20 ، BKL-25 ، BKL-30 هي النماذج الشعبية في السوق. لقد صممناها لتلبية متطلبات جميع العملاء. سواء كنت تدير شركة كبيرة الحجم أو شركة صغيرة الحجم ، فستختار أنسب آلة لصنع حبيبات نشارة الخشب من Beston لمشروعك. مرحبًا بك لترك متطلباتك هنا:

آلة بيليه نشارة الخشب للبيع
آلة بيليه نشارة الخشب للبيع
نموذج قدرة (ر / ح) الطاقة (كيلو واط) قطر القالب (مم) حجم المضيف (مم) صومعة جياولونج (مم) ناقل (مم) مزيل الغبار (مم)
BKL-10 1-1.5 75KW 450 2850 * 1100 * 2000 2200 * 800 * 1100 7000 * 500 φ750 * 2600
BKL-20 1.5-2 90KW 450 2850 * 1100 * 2000 2200 * 800 * 1100 7000 * 500 φ750 * 2600
BKL-25 2-2.5 110KW 576 3200 * 1300 * 2500 2600 * 850 * 1300 8000 * 500 φ750 * 2600
BKL-30 2.5-3 132KW 596 3200 * 1300 * 2500 2600 * 850 * 1300 8000 * 500 φ750 * 2600

تحليل الربح من استثمار طاحونة نشارة الخشب

نموذج قدرة (ر / ح) الطاقة (كيلو واط) استهلاك الطاقة (درجة) سعر الكهرباء () رسوم الكهرباء (¥) الراتب (¥) رسوم التجفيف (¥) رسوم الصيانة (¥) تكلفة المواد الخام (¥) إدارة التكلفة (¥) السعر ()  الهامش الإجمالي / ساعة (¥)
BKL-10 1 75 75 1 75 50 50 10 300 100 800 215
BKL-20 2 90 90 1 90 50 100 20 600 100 1600 640
BKL-25 2.5 110 110 1 110 50 130 20 750 100 2000 840
BKL-30 3 132 132 1 132 50 150 30 900 100 2400 1038

ملحوظة: التكاليف المذكورة أعلاه تعتمد على السوق الصينية. انها فقط للرجوع اليها. أيضًا ، لم يتم الانتهاء من تكلفة آلة بيليه نشارة الخشب وتكاليف بناء المصنع في النموذج. إذا كنت مهتمًا بصنع الكريات ، فاتصل Beston Company للحصول على جودة عالية آلة بيليه الخشب للبيع. سنقوم بحساب التكلفة الدقيقة وفقًا لحالة السوق المحلية الخاصة بك.

5 مزايا آلة بيليه نشارة الخشب للبيع

♥ اعتماد حلقة يموت مسطحة: تعتمد آلات صنع حبيبات نشارة الخشب على حلقة يموت مسطحة قابلة للتطبيق على جميع المواد الخام للكتلة الحيوية. وفي الوقت نفسه ، يضمن القالب الدائري الرأسي توزيع المواد الخام بالتساوي حول القالب من خلال منفذ التغذية.

يموت الدائري العمودي
يموت الدائري العمودي

♥ جودة مضمونة: من أجل التأكد من أن الآلات تتمتع بعمر خدمة طويل ، فإننا نعتمد Q235B لآلات الأجزاء الأساسية ونعتمد 20CrMoTi للقوالب. Q235B و 20CrMoTi لديهما قوة وصلابة عالية ، خاصة صلابة تأثير درجات الحرارة العالية والمنخفضة. آلة صنع حبيبات نشارة الخشب للبيع من Beston حاصلة على شهادات CE و ISO. لذلك ، كن مطمئنًا لشراء واحدة من Beston Company.

♥ عملية تلقائية بالكامل: نقوم بتصميم جهاز التوقيت والتغذية الكمية ، ونظام التشحيم الأوتوماتيكي ، وجهاز التكسير والتفريغ الأوتوماتيكي لآلة مطحنة حبيبات نشارة الخشب. لذلك ، فهي تتيح العمل المستمر على مدار 24 ساعة تلقائيًا دون الحاجة إلى صيانة. ستحصل على كمية كبيرة من الكريات إذا اشتريت الجهاز من Beston. احصل على سعر تنافسي لمطحنة حبيبات نشارة الخشب من Beston.

♥ كفاءة عالية: بعد التغذية ، تخرج الكريات النهائية في وقت واحد.

♥ عملية بسيطة: إنها تعتمد نغمة لمس بسيطة لبدء تشغيل الجهاز. بعد ذلك ، تبدأ الآلة في صنع الكريات تلقائيًا.

5 عملية عمل آلة صنع حبيبات نشارة الخشب

عملية عمل صنع الكريات
عملية عمل صنع الكريات

مطحون إلى الحجم القياسي: 2-5 ملم في القطر. استخدم الكسارة لصنع المواد الخام المناسبة. يمكن تحويل المواد الخام إلى حبيبات 1-2 مم مباشرة بدون كسارة. لذلك ، فإن الكسارة اختيارية لأعمالك في صناعة الحبيبات. سواء كانت الحاجة أم لا تعتمد على المواد الخام الخاصة بك.

قم بإزالة محتوى الرطوبة الزائد: استخدم المجفف لإزالة محتوى الرطوبة الزائد. من الأفضل التأكد من أن محتوى الماء أقل من 10٪.

➡️ تكوير: من خلال الخلط والضغط مع الجزء الأساسي - يتم تصنيع حبيبات نشارة الخشب ، وكريات خشبية عالية الجودة وموحدة.

➡️ التبريد: تكون كريات نشارة الخشب ساخنة جدًا عندما تخرج للتو. يمكنك اعتماد التبريد القسري للصومعة المبردة بالهواء لتبريدها.

➡️ التغليف: صب الكريات المبردة في أكياس واحتفظ بها في منطقة جافة وجيدة التهوية لمنع كريات الكتلة الحيوية النهائية من الرطوبة.

هل أنت واضح بشأن عملية صنع الحبيبات الآن؟ مرحبًا بكم في استشارتنا للحصول على مزيد من المعلومات حول كيفية صنع كريات نشارة الخشب. بالتأكيد، ستحصل على مساعدة احترافية من Beston (bestoncompany.com) 24 ساعة عبر الإنترنت.

نشارة الخشب بيليه مطحنة
نشارة الخشب بيليه مطحنة

7 أسئلة وأجوبة حول مطحنة نشارة الخشب للبيع

-1. هل مطحنة حبيبات نشارة الخشب للبيع مناسبة للقش ورقائق الخيزران وقشور الأرز ومواد أخرى؟
نعم تماما. فقط تأكد من أن لديهم الحجم المناسب ومحتوى الرطوبة المناسب. مرحبًا بكم في إرسال عينات المواد الخام للاختبار المجاني.

-2. ما هو سعر آلة بيليه نشارة الخشب؟
تختلف الأسعار من حيث الموديلات وقطع الغيار المختلفة.

-3. ما هو قطر كريات الكتلة الحيوية النهائية؟
6 مم ، 8 مم ، 10 مم ، 12 مم ، 16 مم هي المعيار نشارة الخشب قطر بيليه. إذا كنت بحاجة إلى خدمة مخصصة ، يرجى الاتصال بنا.
ملحوظة: القطر يتناسب مع الناتج. سوف تصنع المزيد من الكريات الخشبية إذا قمت بتصنيعها بقطر أكبر.

-4. كم عدد خزانات الحاويات المطلوبة؟
بالنسبة إلى BKL-10 و BKL-20 مطحنة بيليه قشر الأرز، خزانة صغيرة تكفي. بالنسبة لـ BKL-25 ، BKL-30 ، يلزم وجود خزانة كبيرة.
ملاحظة: إنها لمجموعة واحدة من الآلات. سيكون الأمر مختلفًا إذا طلبت العديد من مجموعات آلات حبيبات نشارة الخشب Beston Company.

-5. ما هو وقت التسليم الخاص بك من آلة بيليه نشارة الخشب للبيع؟
مجموعة واحدة: 20 يوم عمل.
فوق خمس مجموعات: 25-40 يوم عمل ؛ هناك حاجة إلى 40-50 يوم عمل عند طلب المعدات الملحقة: كسارة ، مجفف ، إلخ.

-6. كم مدة الضمان؟
الضمان: أشهر 12

-7. هل تقدم خدمة التثبيت؟
نعم. تعليمات تثبيت مجانية وبسيطة عبر الإنترنت.

آلة بيليه نشارة الخشب تقوم شركة Beston بتحويل نشارة الخشب إلى كريات الكتلة الحيوية ذات القيمة الحرارية العالية والعالية. وبالتالي ، اشترِ آلات الحبيبات عالية الجودة من Beston الآن! من الواضح أنك ستجني الكثير من المال من صناعة الحبيبات. وقم بتوسيع نطاق عملك. نأمل في الحصول على تعاون أعمق ودائم معك. إذا كان لديك اهتمام ، يمكنك استشارة مصنع الانحلال الحراري ، آلة الفحم ، آلات صنع صينية البيض من بيستون.

    لا تتردد في تقديم استفسارك في النموذج. سوف نقوم بالرد خلال 24 ساعة.
    المنتج الموديل:

    أسمك (مطلوب كتابته):

    بريدك الالكتروني (مطلوب):

    هاتفك (مطلوب):

    بلدك:

    شركتك:

    رسالتك (مطلوب):

    EnglishFrenchIndonesianPortugueseRussianSpanishTurkish

Sawdust Pellet Machine

Sawdust Pellet Machine

Sawdust pellet machine from Beston is used to make smooth, hard, high density, and high thermal value sawdust pellets. Now, sawdust pellets have been widely applied to the power station for commercial use, and pellet stove/fireplace/boiler for home heating. As a new type of renewable resource, sawdust pellets have high economic value and huge market prospects. If you own a project that has a large quantity of sawdust, it is a very wise investment to buy a sawdust pellet mill. Welcome to contact us to get a competitive price list!

Sawdust Pellet Machine
Sawdust Pellet Machine

Video- Show How to Make Sawdust Pellets


2 Basic Requirements for Raw Materials

Sawdust mainly comes from woodworking operations: sawing, sanding, milling, planing and routing. For woodworkers, they are very familiar with the sawdust. Burning sawdust directly has low thermal value and short combustion period. So, it is better to make sawdust into pellets. Before making, you need to make sure that your sawdust is standard. See the requirements for raw materials below:

Sawdust From Cutting Wood

Wood Chips

Chips and Sawdust

First, size: 2-5mm in diameter is the most appropriate size. If not, use the crusher to process the raw material into powder(2-5mm).

Second, moisture content: ensure the moisture content less than 10%. Too dry or too wet raw materials would affect the quality of pellets. If your material is too wet, dry sawdust under the sun. Or equip a dryer for your project. After all, a dryer is more convenient and saves a lot of time. Drying under the sun needs much time and a large area. We suggest the dryer for your pellet making machine.

9 Highlight Features of Sawdust Pellets

  1. High thermal value;
  2. Long combustion period;
  3. High economy;
  4. High density;
  5. Renewability;
  6. Clean and green;
  7. Safety;
  8. Wide applications;
  9. Small size and very light: it is convenient for storage and transport.
Sawdust Pellets With High Thermal Value
Sawdust Pellets With High Thermal Value

Sawdust pellets are also known as wood pellets and biomass pellets. We list the nine highlight features of sawdust pellets for you. Hope to give you a clear understanding of the sawdust pellets. Believe you would choose the biomass pellets as the fuel after a comprehensive comparison.

4 Models of Sawdust Pellet Machine Available For You

BKL-10, BKL-20, BKL-25, BKL-30 are the popular models in the market. We have designed them to meet all customers’ demands. Whether you run a large scale business or a small scale business, you would pick the most appropriate sawdust pellet making machine from Beston for your project. Welcome to leave your requirements here:

Sawdust Pellet Machine For Sale
Sawdust Pellet Machine For Sale
Model Capacity (t/h) Power (kw) Diameter of die (mm) Host size (mm) Jiaolong siloo (mm) Conveyor (mm) Dust remover (mm)
BKL-10 1—1.5 75KW 450 2850*1100*2000 2200*800*1100 7000*500 φ750*2600
BKL-20 1.5—2 90KW 450 2850*1100*2000 2200*800*1100 7000*500 φ750*2600
BKL-25 2—2.5 110KW 576 3200*1300*2500 2600*850*1300 8000*500 φ750*2600
BKL-30 2.5—3 132KW 596 3200*1300*2500 2600*850*1300 8000*500 φ750*2600

Profit Analysis of Investing Sawdust Pellet Mill

Model Capacity (t/h) Power (kw) Power Consumption (degree) Price of Electricity (¥) Electricity Fee(¥) Salary (¥) Drying Fee(¥) Maintenance Fee(¥) Raw Material Cost(¥) Manage Cost(¥) Price(¥)  Gross Margin/h(¥)
BKL-10 1 75 75 1 75 50 50 10 300 100 800 215
BKL-20 2 90 90 1 90 50 100 20 600 100 1600 640
BKL-25 2.5 110 110 1 110 50 130 20 750 100 2000 840
BKL-30 3 132 132 1 132 50 150 30 900 100 2400 1038

Note: the above costs are based on the Chinese market. It is just for your reference. Also, the sawdust pellet machine cost and factory building costs are not concluded in the form. If you are interested in the pellets making business, contact Beston Company to get high-quality wood pellet machine for sale. We would calculate the accurate cost according to your local market condition.

5 Advantages of Sawdust Pellet Machine for Sale

♥ Adopting ring die flat: sawdust pellet making machines adopt ring die flat are applicable for all biomass raw materials. Meanwhile, vertical ring die ensures that raw materials are evenly distributed around the mold through the feeding port.

Vertical Ring Die
Vertical Ring Die

♥ Quality guaranteed: in order to make sure the machines have a long service lifetime, we adopt Q235B for core part machines and adopt 20CrMoTi for molds. Q235B and 20CrMoTi have high strength and toughness, especially high and low-temperature impact toughness. The sawdust pellet making machine for sale from Beston has CE, ISO certificates. So, rest assured to purchase one from Beston Company.

♥ Fully automatic operation: we design the timing and quantitative feeding device, automatic lubrication system, and automatic breaking and automatic discharging device for the sawdust pellet mill machine. Therefore, it enables 24h continuous work automatically without maintenance. You would achieve a large quantity of pellets if you buy the machine from Beston. Get competitive sawdust pellet mill price from Beston.

♥ High efficiency: after feeding, the finished pellets come out simultaneously.

♥ Simple operation: it adopts a simple touch-tone to start up the machine. Then, the machine begins to make pellets automatically.

5 Working Process of Sawdust Pellet Making Machine

Working Process of Making Pellets
Working Process of Making Pellets

➡️ Crushed to the standard size: 2-5mm in diameter. Use the crusher to make suitable raw material. 1-2mm raw material can be pelleted directly without a crusher. Therefore, a crusher is optional for your pellet making business. Whether need or not depends on your raw materials.

➡️ Remove the extra moisture content: use the dryer to remove the extra moisture content. It’s better to make sure that water content is less than 10%.

➡️ Pelletizing: through mixing and pressing with the core part – sawdust pelletizer, high quality and uniform wood pellets are made.

➡️ Cooling: sawdust pellets are very hot when they just come out. You can adopt the forced cooling of air-cooled silo to cool them.

➡️ Packaging: pour the cooled pellets into bags and keep them in a dry and well-ventilated area to prevent the finished biomass pellets from moisture.

Are you clear about the pellet making process now? Welcome to consult us to get more information on how to make sawdust pellets. Certainly, you would get professional help from Beston (bestoncompany.com) 24 hours online.

Sawdust Pellet Mill
Sawdust Pellet Mill

7 FAQs on Sawdust Pellet Mill For Sale

-1. Is sawdust pellet mill for sale suitable for straw, bamboo chips, rice husks and other materials?
Totally yes. Just make sure they have the right size and proper moisture content. Welcome to send your raw material samples for free testing.

-2. What’s your sawdust pellet machine price?
The prices are different in terms of different models and spare parts.

-3. What’s the diameter of the finished biomass pellets?
6mm, 8mm, 10mm, 12mm, 16mm are the standard sawdust pellet diameter. If you need customized service, please contact us.
Note: diameter is proportional to output. You will make more wood pellets if you make them in a larger diameter.

-4. How many container cabinets are needed?
For the BKL-10 and BKL-20 rice husk pellet mill, a small cabinet is enough. For the BKL-25, BKL-30, a large cabinet is required.
Note: it is for one set of machines. It would be different if you order many sets of sawdust pellet machines from Beston Company.

-5. What’s your delivery time of sawdust pellet machine for sale?
One set: 20 workdays.
Above five sets: 25-40 workdays; 40-50 workdays are needed when you order the accessory equipment: crusher, dryer, etc.

-6. How long is the warranty?
Warranty: 12 months

-7. Do you provide installation service?
Yes. Free and simple installation instructions online.

Sawdust pellet machine of Beston totally turns sawdust into superior and high thermal value biomass pellets. Thus, buy high standard pellet machines from Beston now! Obviously, you would make lots of money from the pellet making business. And, expand your business scope. Hope to have deeper and lasting cooperation with you. If you have an interest, you can consult the pyrolysis plant, charcoal machine, egg tray making machinery from Beston.

    Please feel free to give your inquiry in the form. We will reply in 24h.
    Product Model:

    Your Name (required):

    Your Email (required):

    Your Tel(required):

    Your Country:

    Your Company:

    Your Message (required):