مصنع الانحلال الحراري الصغير

مصنع الانحلال الحراري الصغير يستخدم لإعادة تدوير نفايات الإطارات والبلاستيك إلى زيت الوقود وأسود الكربون والغاز القابل للاحتراق. أكثر السمات الفريدة للنباتات الصغيرة هي تكلفة استثمارية منخفضة ، مساحة صغيرة مشغولة وأرباح عالية. إنه الخيار الأفضل للمستثمرين الذين يبدؤون أعمال الانحلال الحراري لأول مرة. Beston Machinery تزودك بأوضاع صغيرة BLJ-6 و BLJ-10. هل تريد الحصول على فرصة عمل صغير ، اتصل Beston Machinery الآن! أصبح الانحلال الحراري عملية ذات أهمية متزايدة في صناعة نفايات الإطارات وإعادة تدوير البلاستيك اليوم. باستخدام تقنية الانحلال الحراري ، يمكننا تحقيق "تحويل النفايات إلى ثروة" وعدم التلوث. إنها الطريقة الأكثر صداقة للبيئة للتخلص من نفايات الإطارات والبلاستيك. من أجل تلبية "معايير الانبعاثات في الاتحاد الأوروبي"، Beston Machinery يمكن أن تزودك بأربع عمليات لإزالة الغبار: غسل الماء ، ورذاذ الماء ، وامتصاص حلقة السيراميك وامتصاص الكربون المنشط.

مصنع الانحلال الحراري الصغير
مصنع الانحلال الحراري الصغير

حالات ناجحة لآلة الانحلال الحراري الصغيرة

باعتباره الرائد في مصنعي مصنع الانحلال الحراري، اشترى العملاء من جميع أنحاء العالم المصنع من Beston Company، مثل من الفلبين ، المملكة المتحدة ، جنوب إفريقيا ، المجر ، إندونيسيا ، رومانيا ، كوريا ، تركيا ، دومينيكا ، نيجيريا ، الأردن ، هولندا ، البرازيل وهلم جرا.

مصنع الانحلال الحراري الصغير إلى كندا
BLJ-10 مصنع الانحلال الحراري الصغير إلى كندا
مصنع الانحلال الحراري على نطاق صغير لأوغندا
BLJ-10 مصنع الانحلال الحراري على نطاق صغير إلى أوغندا
آلة الانحلال الحراري الصغيرة BLJ-6 إلى المجر
آلة الانحلال الحراري الصغيرة BLJ-6 إلى المجر

نماذج مصنع الانحلال الحراري بالنسبة لك

Beston Company مستلزمات نوع صغير: BLJ-6 ، BLJ-10 لك. أيضًا ، يمكنك شراء معدات ذات سعة كبيرة منا ، مثل: BLJ-16 ، BLL-20. اختر النموذج المناسب لعملك. بالتأكيد ، إذا كنت لا تعرف كيفية الاختيار ، يمكنك إخبارنا بالطلب وخطة المشروع. سوف نتصل بك قريبا. في الآونة الأخيرة ، مصنع الانحلال الحراري المحمول تم إطلاقه لتلبية طلب المزيد من العملاء. مرحبا بكم في استشارتنا.

بند تفاصيل المنتج
نموذج BLJ-6 BLJ-10 BLJ-16 BLL-20
القدرة اليومية 6T 8T-10T 15-20T 20-24T
طريقة العمل دفعة شبه مستمر مستمر بالكامل
مواد خام نفايات البلاستيك ، الإطارات ، المطاط ، الحمأة الزيتية
حجم المفاعل D2.2 * L6.0 م D2.6 * L6.6 م D2.8 * L7.1 م D1.4 * L11 م
نمط أفقي ودوراني
مواد التدفئة الفحم ، الخشب ، زيت الوقود ، الغاز الطبيعي ، غاز البترول المسال ، إلخ.
مجموع الطاقة 24kw / ساعة 30kw / ساعة 54kw / ساعة 71.4kw / ساعة
مساحة الأرضية (L * W * H) 30 * 10 * 8m 30 * 10 * 8m 40 * 10 * 8m 45 * 25 * 10m
ضغط التشغيل الضغط الطبيعي ضغط متواصل
طريقة التبريد تبريد المياه
عمر 5-8 سنوات

المنتجات النهائية لمحطة الانحلال الحراري الصغيرة للبيع

المنتجات النهائية لمصنع الانحلال الحراري الصغير
المنتجات النهائية لمصنع الانحلال الحراري الصغير
زيت الانحلال الحراري • يمكن بيعها مباشرة. سوف تكون مسرورًا بسعر زيت الانحلال الحراري.
• إعادة معالجته إلى ديزل وبنزين بواسطة آلة تقطير زيت النفايات.
• يمكن استخدامه كمواد وقود صناعية للحرق.
أسود فاحم • يمكن بيعها مباشرة.
• إعادة معالجته إلى كربون عالي الجودة بواسطة مصنع معالجة الكربون الأسود.
• صنع طوب الكربون بواسطة معدات التكتيل.
غاز قابل للاشتعال • يمكن إعادة تدويرها كوقود لتسخين المفاعل

تصميم فريد لمصنع الانحلال الحراري على نطاق صغير

مفاعل يستخدم لتسخين الإطارات المهدورة والإطارات الانحلال الحراري. بالنسبة للمصنع ، يعتبر المفاعل هو الجزء الأكثر أهمية. يمكن أن يؤثر المفاعل على محصول الزيت والعمر التشغيلي لمصنع الانحلال الحراري المصغر بأكمله. لذلك ، أولينا المزيد من الاهتمام لتصميم المفاعل. على عكس مصنع الانحلال الحراري للإطارات من المصنوعات الأخرى ، يتمتع مصنعنا بمزايا التصميم الرائعة. نسردهم هنا:

قسم المفاعل
قسم المفاعل
مفاعل الانحلال الحراري
مفاعل الانحلال الحراري
مصنع الانحلال الحراري الصغير بتصميم من الدرجة الأولى
مصنع الانحلال الحراري الصغير بتصميم من الدرجة الأولى

  • أولاً ، مادة فولاذية عالية المستوى: جسم المفاعل ، باب المفاعل الرئيسي ، رأس مانع التسرب الأمامي والخلفي ومواد أخرى مصنوعة من فولاذ المرجل القياسي الوطني Q345R. يمكن أن يضمن فولاذ Q345R كفاءة التوصيل الحراري وعمر الخدمة الطويل.
  • ثانياً ، مادة سميكة: من أجل ضمان عمر خدمة طويل وتأثير عزل أفضل ، نقوم بتصميم جسم وباب مفاعل بسمك 16 مم ، وسمك 12 مم مطاردة داخلية وقطن معزول بسماكة 80 مم.
  • ثالثًا ، اختبار الكشف عن الخلل بالموجات فوق الصوتية: في رؤوس الختم الأمامية والخلفية لمفاعل الانحلال الحراري ، نقوم بتصميم اختبار الكشف عن الخلل بالموجات فوق الصوتية لتجنب اللحامات غير المؤهلة والمنتجات التي تتدفق إلى مستودع المنتج النهائي. و، أفضل على يمكن أن تضمن سلامة التشغيل للعمال.
  • رابعًا ، أسطوانة فرن تحمل درجة حرارة عالية خاصة: DTVY6314 أسطوانة فرن تحمل درجة حرارة عالية خاصة ومقعد محمل ذاتي الصنع 40Cr وعمود توصيل وأسطوانة مقاومة لدرجات الحرارة العالية يمكن أن تتكيف مع بيئة درجة حرارة عالية 800-1000 ℃. يتميز نوع أسطوانة الفرن بقوة مقاومة التآكل القوية والتي يمكن أن تحسن بشكل كبير من عمر الخدمة.
  • خامسا ، محرك تحويل التردد بالإضافة إلى محول التردد: يعتمد محرك الفرن الرئيسي على وضع محرك تحويل التردد بالإضافة إلى محول التردد. من خلال هذه الطريقة ، يمكنه ضبط سرعة المفاعل الرئيسي من حيث ظروف العمل الفعلية. يمكن تقليل وقت الانحلال الحراري ووقت الخبث بشكل كبير. يمكنك شراء إنتاجية عالية آلة إعادة تدوير الإطارات منا Beston Machinery.

عندما يتعلق الأمر بشراء وحدة الانحلال الحراري الصغيرة ، فإن تصميم وجودة المفاعل لهما تأثير كبير على رغبة العملاء في الشراء. كما ذكرنا أعلاه ، تنتظرك هنا نباتات مضمونة الجودة. بالتأكيد ، يمكنك الاتصال بنا لمعرفة المزيد عن تصميم المصنع.

 فيديو عملية الانحلال الحراري:


العوامل التي تؤثر على تكلفة مصنع الانحلال الحراري الصغير

قبل الاستثمار ، يجب أن تفكر في التكلفة و إيرادات. بالنسبة للمستثمرين ، فإن كسب الأرباح هو الدافع لبدء الأعمال التجارية. وفقًا للعملاء ، نعلم أنه يمكنك بالتأكيد جني الكثير من المال من أعمال التحلل الحراري للإطارات. نود أن نشرح العوامل التي تؤثر على التكلفة بالنسبة لك.

  • أ- التكنولوجيا العالية: مثل المفاعل ، استخدمنا العديد من التصميمات والتقنيات الحديثة للتأكد من جودتها العالية وتشغيلها الآمن وعائد الزيت العالي وعمر الخدمة الطويل. أثناء البحث والتطوير التكنولوجيا الجديدة ، وضعنا رأس المال والموظفين والوقت. تم تصميم المصنع بالكامل بشكل جيد من قبل نخبة المهندسين لدينا.
  • جودة عالية: من أجل ضمان جودة عالية مصنع إعادة تدوير المطاط للبيع، نحن نستخدم مادة سميكة ، مثل الفولاذ والقطن المعزول. تحتاج مواد الدرجة الأولى إلى سعر أعلى يؤثر على تكلفة وحدة الانحلال الحراري الصغيرة الحجم بشكل مباشر.
  • موظفو الإنتاج: يمكن لعدد كبير من العمال إكمال المزيد من مهام التصنيع في الوقت المطلوب. يمكن أن يقلل تحسين الإنتاجية من تكلفة آلة الانحلال الحراري المصغرة إلى حد معين. Beston Machinery هو مصنع كبير الحجم به الكثير من العاملين في الخطوط الأمامية. يمكنك الحصول على معدات الانحلال الحراري صغيرة الحجم بسعر معقول من Beston Machinery. Beston Machinery لا توفر لك مصانع عالية الجودة فحسب ، بل توفر أيضًا أسعارًا تنافسية. يمكنك أن تطمئن إلى شراء الاطارات لمصنع الوقود منا.

أفضل على

مصنع الانحلال الحراري الصغير مناسب للتخلص من نفايات الإطارات في أي دولة. تواجه العديد من البلدان مشكلة تراكم إطارات النفايات والتلوث. Beston Machinery يهدف إلى حل النفايات الصلبة في جميع أنحاء العالم وخلق مستقبل أنظف وأكثر إشراقًا للأجيال اللاحقة. إذا كان لديك نفس المفهوم وترغب في كسب المال ، فاتصل بنا. سنقدم لك أنسب مصنع لإعادة تدوير الإطارات. أيضا ، يمكنك الشراء آلة تصنيع علبة البيض، آلة الفحم ، آلة فرز النفايات من Beston.

    لا تتردد في تقديم استفسارك في النموذج. سوف نقوم بالرد خلال 24 ساعة.
    المنتج الموديل:

    أسمك (مطلوب كتابته):

    بريدك الالكتروني (مطلوب):

    هاتفك (مطلوب):

    بلدك:

    شركتك:

    رسالتك (مطلوب):

    ArabicEnglishFrenchRussianSpanishTurkish

Small Pyrolysis Plant

Small pyrolysis plant is used to recycle waste tyre and plastic into fuel oil, carbon black and combustible gas. The most unique  features of small plant are low investment cost , small occupied area and high profits. It is the best choice for investors who start their pyrolysis business first time. Beston Machinery supplies small modes BLJ-6, BLJ-10 for you. Wanna catch small business chance, contact Beston Machinery now!Pyrolysis becomes increasingly important process for today’s waste tyre and plastic recycling industry. With pyrolysis technology, we can achieve “turn waste into treasure” and non-pollution. It is the most eco-friendly way to dispose of waste tyre and plastic. In order to meet “EU emission standards”, Beston Machinery can supply you four dedusting process: water washing, water spray and ceramic ring adsorption and activated carbon adsorption.

Small Pyrolysis Plant
Small Pyrolysis Plant

Successful Cases of Small Pyrolysis Machine

As the leading one of pyrolysis plant manufacturers, the customers from all over the world have purchased the plant from Beston Company, such as from the Philippines, United Kingdom, South Africa, Hungary, Indonesia, Romania, Korea, Turkey, Dominica, Nigeria, Jordan, Netherlands, Brazil and so on.

Small Pyrolysis Plant to Canada
BLJ-10 Small Pyrolysis Plant to Canada
Small Scale Pyrolysis Plant To Uganda
BLJ-10 Small Scale Pyrolysis Plant To Uganda
BLJ-6 Small Pyrolysis Machine to Hungary
BLJ-6 Small Pyrolysis Machine to Hungary

Models of Pyrolysis Plant For You

Beston Company supplies small type: BLJ-6, BLJ-10 for you. Also, you can purchase large capacity equipment from us, such as: BLJ-16, BLL-20. Choose appropriate model for your business. Certainly, if you don’t know how to choose, you can tell us your demand and project plan. We will contact you soon. Recently, the portable pyrolysis plant is launched to meet more customers’ demand. Welcome to consult us.

Item Details
Model BLJ-6 BLJ-10 BLJ-16 BLL-20
Daily Capacity 6T 8T-10T 15-20T 20-24T
Working Method Batch Semi-Continuous Fully Continuous
Raw Materials Waste Plastic, Tyre, Rubber, Oil Sludge
Reactor Size D2.2*L6.0m D2.6*L6.6m D2.8*L7.1m D1.4*L11m
Pattern Horizontal & Rotary
Heating Materials Charcoal, Wood, Fuel Oil, Natural Gas, LPG, etc.
Total Power 24kw/h 30kw/h 54kw/h 71.4kw/h
Floor Area (L*W*H) 30*10*8m 30*10*8m 40*10*8m 45*25*10m
Operating Pressure Normal Pressure Constant Pressure
Cooling Method Water Cooling
Life span 5-8 Years

End Products of Small Pyrolysis Plant For Sale

End-Products-of-Small-Pyrolysis-Plant
End Products of Small Pyrolysis Plant
Pyrolysis Oil • can be sold directly. You will be pleased with pyrolysis oil price.
• Reprocessed into diesel and gasoline by waste oil distillation machine.
• can be used as industrial fuel materials for burning.
Carbon Black • can be sold directly.
• Reprocessed into high quality carbon by the carbon black processing plant.
• make carbon brick by briquetting equipment.
Combustible Gas • can be recycled as fuel to heat the reactor

Unique Small Scale Pyrolysis Plant Design

Reactor is used to heat waste tyre and pyrolysis tyre. For the plant, reactor is the most important part. Reactor can affect the oil yield and the operating life of the whole mini pyrolysis plant. Therefore, we have paid more attention to the design of reactor. In contrary to the tire pyrolysis plant from other manufactures, our plant has the remarkable design advantages. We list them here:

Section of Reactor
Section of Reactor
Pyrolysis Reactor
Pyrolysis Reactor
Small Pyrolysis Plant With First Class Design
Small Pyrolysis Plant With First Class Design

  • Firstly, high standard steel material: the reactor body, main reactor door, front and rear sealing head and other materials are made of national standard special boiler steel Q345R. Q345R steel can guarantee efficiency of heat conduction and long service life.
  • Secondly, thickened material: in order to make sure long service life and better insulation effect, we design 16mm thickness reactor body and door, 12mm thickness Internal chasing and 80mm thickness insulated cotton.
  • Thirdly, ultrasonic flaw detection test: in the front and rear sealing heads of pyrolysis reactor, we design ultrasonic flaw detection test to avoid unqualified welds and products flowing into the finished product warehouse. And, Beston can ensure the operating safety of workers.
  • Fourthly, special high temperature bearing furnace roller: DTVY6314 special high temperature bearing furnace roller and 40Cr self-made bearing seat and connecting shaft and high temperature resistant roller can adapt to 800-1000℃ high temperature environment. The type of furnace roller has strong wear resistance strength which can greatly improve the service life.
  • Fifthly, frequency conversion motor plus frequency converter: the motor of the main furnace adopts the mode of frequency conversion motor plus frequency converter. Through this way, it can adjust the speed of the main reactor in terms of the actual working conditions. The pyrolysis time and slagging time can be greatly reduced. You can purchase high production tire recycling machine from we Beston Machinery.

When it comes to buying small pyrolysis unit, the design and quality of reactor have a major influence to the customers’ buying inclination. As we stated above, quality ensured plants are waiting for you here. Certainly, you can contact us to know more about the plant design.

 Pyrolysis Process Video:


Factors That Affect Small Pyrolysis Plant Cost

Before investing, you should consider the cost and revenue. For investors, gaining profits is the impetus to start business. According to customers, we know that you certainly can make a lot of money from the tyre pyrolyzing business. We would like to explain the factors that affect the cost for you.

  • A. High technology: like reactor, we have used many newly designs and technologies to make sure its high quality, safety operation, high oil yield and long service life. During research and development new technology, we have put in capital, personnel and time. The whole plant is well-designed by our elite engineers.
  • B. High quality: in order to ensure high quality of rubber recycling plant for sale, we adopts thickened material, such as steel, insulated cotton. First-class material needs higher price that affects the cost of small scale pyrolysis unit directly.
  • C. Production staff: large number of workers can complete more manufacturing task in the required time. Productivity improvement can reduce the cost of mini pyrolysis machine to a certain extent. Beston Machinery is a large scale factory that has a lot of front-line workers. You can get small scale pyrolysis equipment with reasonable price from Beston Machinery. Beston Machinery not only supply high quality plants for you and but also give competitive price. You can rest assured to purchase the tire to fuel plant from us.

Beston

Small pyrolysis plant is suitable for disposing of waste tyre in any countries. Many countries are facing waste tyre stacking and pollution problem. Beston Machinery is aiming to solve solid waste in all corners of the world and create a cleaner, brighter, better future for later generations. If you have the same concept and want to make money, contact us. We will give the most appropriate tyre recycling plant for you. Also, you can purchase egg tray manufacturing machine, charcoal machine, waste sorting machine from Beston.

Please feel free to give your inquiry in the form. We will reply in 24h.
Product Model:

Your Name (required):

Your Email (required):

Your Tel(required):

Your country:

Your Company:

Your Message (required):