صور لمحطة نفط

من الإطارات إلى آلة الزيت يشير إلى آلة الانحلال الحراري التي يحول نفايات الإطارات إلى زيت وقود وأسود الكربون وغاز قابل للاشتعال. الآلة تتوافق مع المتطلبات البيئية للعصر. وفقًا للتحقيق ، من المتوقع أن يبلغ إنتاج الإطارات في جميع أنحاء العالم 1.5 مليار سنويًا حتى عام 2020. في مواجهة جبال الإطارات في التفريغ ، ماذا يجب أن نفعل؟ إلى جانب مدافن النفايات والحرق ، يجب أن نجد طريقة محتملة للتخلص من نفايات الإطارات - "الإطارات إلى الزيت". Beston Company تزودك بإطارات عالية الجودة لمصنع الزيت. لا تتردد في الاتصال بنا للحصول على أحدث الأسعار الآن!

صور لمحطة نفط
صور لمحطة نفط

منتجات نهائية قيّمة - لتحقيق أرباح عالية

بالإضافة إلى زيت الوقود، يمكننا الحصول عليها أسود الكربون وسلك فولاذي وغاز قابل للاشتعال مع الاطارات لآلة الزيت. كما نعلم جميعًا ، فإن مورد النفط هو كنز في السوق العالمية. يعتبر تحويل الإطارات المستعملة إلى زيت مشروعًا مهمًا وواعدًا. يمكنك جني قدر كبير من المال عن طريق بيع المنتجات النهائية القيمة في السوق. في نفس الوقت ، أنت تقدم مساهمة كبيرة في إعادة تدوير موارد النفايات وحماية البيئة. إنها خطة عمل هادفة للغاية! أيضًا ، يمكنك العثور على التطبيقات التفصيلية على النحو التالي. لذا ، اتصل Beston Company للحصول على عرض أسعار لبدء أعمال الإطارات في مجال النفط الآن! نحن متواجدون على مدار 24 ساعة لتقديم المساعدة لك.

زيت الوقود
زيت الوقود

أسود الكربون
أسود الكربون
أسلاك الفولاذ
أسلاك الفولاذ
1. زيت الانحلال الحراري (35-45٪)

يمكن بيعها مباشرة.
أعيد معالجته إلى ديزل وبنزين بواسطة آلة تقطير زيت النفايات.
يمكن استخدامه كمواد وقود صناعي للحرق.

2- أسود الكربون (30-35٪)

يمكن بيعها مباشرة.
أعيد معالجته إلى كربون عالي الجودة بواسطة مصنع معالجة أسود الكربون.
صنع الطوب الكربوني بمعدات قولبة.

3. الغاز القابل للاحتراق (8-15٪)

يمكن إعادة تدويرها كوقود لتسخين المفاعل

4. أسلاك فولاذية (إطار فقط) (8-15٪)

يمكن إعادة معالجتها أو استخدامها لصنع قضيب من الصلب والحديد.

مشاريع Beston نفايات الإطارات لآلة النفط في جميع أنحاء العالم

تم تركيب Beston ونفايات الإطارات لمحطات الزيت في العديد من البلدان ، مثل باراغواي ، تشيلي ، الفلبين ، المملكة المتحدة ، جنوب إفريقيا ، المجر ، إندونيسيا ، رومانيا ، كوريا ، تركيا ، دومينيكا ، أوغندا ، نيجيريا ، الأردن ، هولندا ، كندا ، ماليزيا ، المملكة العربية السعودية ، زيمبابوي ، البرازيل ، إلخ وما إلى ذلك وهلم جرا. قامت المصانع بالتخلص من كمية كبيرة من إطارات النفايات المكدسة في بلدان العملاء. وفي الوقت نفسه ، حققت المشاريع أرباحًا عالية للعملاء ، باستثناء المصانع المنشأة حديثًا. لذلك ، نحن فخورون بالأداء العالي لإطاراتنا و آلة إعادة تدوير المطاط. إذا كنت تبحث عن عمل مربح ، فمرحباً بك في الاتصال بشركة Beston للحصول على مزيد من المعلومات ذات الصلة بإعادة تدوير موارد النفايات. هنا ، نود أن نعرض لك بعض صور التثبيت والتسليم:

آلة زيت الإطارات في رومانيا
آلة زيت الإطارات في رومانيا
من الإطارات إلى آلة النفط في نيجيريا
من الإطارات إلى آلة النفط في نيجيريا
من صور إلى معمل نفط إلى أوغندا
من صور إلى معمل نفط إلى أوغندا
صور لمصنع زيت في باراغواي
صور لمصنع زيت في باراغواي

5 خيارات متاحة من نفايات الإطارات إلى مصنع الزيت

أولاً ، نقوم بإدراج هذه النماذج الأربعة من الإطارات لآلات الزيت (BLJ-6 ، BLJ-10 ، BLJ-16 ، BLL-20) متاح لك للاختيار. الفرق بينهما هو السعة وطريقة العمل والمساحة المشغولة والعمال وما إلى ذلك. تحتاج إلى إلقاء نظرة على السعة ، ثم ترك رسالة لإخبارنا بطلبك. بعد ذلك ، نجهز كل ما تحتاجه من أجلك. وفي الوقت نفسه ، نحن نقدم خدمة مخصصة لجميع العملاء. الآن ، حان الوقت لاتخاذ قرار الآن! وفقًا لمطالبك الفعلية ، اختر المناسب آلة الانحلال الحراري حاليا! احصل على السعر التنافسي هنا:

من صور إلى معمل نفط
من صور إلى معمل نفط
بند تفاصيل المنتج
نموذج BLJ-6 BLJ-10 BLJ-16 BLL-20
القدرة اليومية 6T 8T-10T 15-20T 20-24T
طريقة العمل دفعة شبه مستمر مستمر بالكامل
مواد خام نفايات البلاستيك ، الإطارات ، المطاط ، الحمأة الزيتية
حجم المفاعل D2.2 * L6.0 م D2.6 * L6.6 م D2.8 * L7.1 م D1.4 * L11 م
نمط أفقي ودوراني
مواد التدفئة الفحم ، الخشب ، زيت الوقود ، الغاز الطبيعي ، غاز البترول المسال ، إلخ.
مجموع الطاقة 24kw / ساعة 30kw / ساعة 54kw / ساعة 71.4kw / ساعة
مساحة الأرضية (L * W * H) 30 * 10 * 8m 30 * 10 * 8m 40 * 10 * 8m 45 * 25 * 10m
ضغط التشغيل الضغط الطبيعي ضغط متواصل
طريقة التبريد تبريد المياه
عمر 5-8 سنوات

BLJ-3 مصنع الإطارات إلى الزيت - مصنع متحرك

BLJ-3 هو نوع من التصميم الحديث مصنع الانحلال الحراري المحمول. هل أنت في حاجة إلى إطارات متنقلة لمصانع الزيوت لإعادة تدوير الإطارات؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فإن BLJ-3 هو الطراز الأنسب لتختاره. من السهل بالنسبة لك BLJ-3 تغيير موقع الانحلال الحراري. نظرًا لقابلية التنقل والنمطية ، فمن الملائم لك التفكيك وإعادة التجميع. بالطبع ، يجب أن تلاحظ أن سعة BLJ-3 هي 1-3 أطنان في اليوم. بالتأكيد ، يمكنك الاتصال Beston Company للحصول على معلومات أكثر تفصيلاً. بعد ذلك ، ستعرف ما إذا كنت لائقًا لشراء مصنع BLJ-3 أم لا.

BLJ-3 صور متحركة لمصنع نفط إلى باراغواي
BLJ-3 صور متحركة لمصنع نفط إلى باراغواي
BLJ-3 إلى الفلبين
BLJ-3 إلى الفلبين
نموذج BLJ-3
سعة 1-3t / د

البلاستيك: ≤0.5t / د

إطار كامل: ≤2t / د

جزيئات المطاط ≤1t / د

حمأة الزيت: ≤3t / د

حجم المفاعل Φ1400 * 5000 (7.6 م³)
طريقة العمل دفعة
نوع الهيكل أفقي / أنبوب تكثيف / مثبت على الانزلاق
المنطقة المحتلة L11m * W2.2m * H2.4m

ما هو الاطارات لتكنولوجيا النفط؟

عندما تريد وضع نظرية "الإطارات إلى الزيت" موضع التنفيذ ، فقد تتساءل عن تقنية الإطارات في الزيت مصنع الانحلال الحراري للإطارات في البدايه. في الواقع ، فإن تحويل الإطار إلى تقنية زيت يعني تقنية الانحلال الحراري. ما هو الانحلال الحراري؟ إنها نوع من عمليات التحلل الحراري. في جو خالٍ من الأكسجين ، يتم تقسيم الجزيئات الكبيرة من إطارات النفايات إلى جزيئات أصغر في درجات حرارة عالية ، مثل زيت الوقود وأسود الكربون والغاز القابل للاحتراق. عندما تصل درجة الحرارة إلى 120 ℃ -350 ℃ ، سيكون لها تفاعلات مختلفة. تحقق من المراحل المختلفة لردود الفعل هنا:

  • 120 ℃ -160 ℃: هي فترة التسخين المسبق. عندما تصل درجة الحرارة إلى 120 -160 ℃ ، سيتم تفريغ الهواء وبخار الماء من خلال صمام الغلاف الجوي. ثم يتشكل الغلاف الجوي الخالي من الأكسجين المطلوب.
  • 180 ℃ -200: يبدأ عدد قليل من نفايات الإطارات في الانحلال الحراري.
  • 250 -280 ℃: يتم إنتاج كمية كبيرة من الغاز النفطي. يمكنك إيقاف الحرق.
  • 300 ℃ -350 ℃: إنه أفضل وقت لتفاعل الانحلال الحراري. سوف يقوم المكثف برش الكثير من الزيت.

مع ارتفاع درجة الحرارة ووصولها إلى درجة معينة ، يتم إنتاج زيت وقود الانحلال الحراري. نسرد التغيرات في درجات الحرارة في عملية الانحلال الحراري للإطار إلى محطة الوقود. إذا كنت تريد معرفة المزيد عن تقنية الانحلال الحراري ، ومعالجة الإطارات إلى الزيت و سعر آلة إعادة تدوير الإطارات، اتصل Beston Company الآن!

صور لماكينة زيت في الاردن
صور لماكينة زيت في الاردن

فيديو - لإظهار عملية صناعة الإطارات للنفط

كيف تبدأ الإطارات الخاصة بك لتزويد خطط إعادة التدوير بالوقود؟

إذا كان لديك خطط استثمار من الإطارات إلى آلة النفط ، فأنت بحاجة إلى التعرف على بعض المعلومات الأساسية قبل الاستثمار. إذا كنت مستعدًا جيدًا ، فأنت قادر على شراء الماكينة المناسبة وبدء العمل بسلاسة وفي الوقت المناسب. كشركة مصنعة مهنية ، نحن على استعداد لمشاركة بعض الأعمال التحضيرية لك. آمل أن تساعدك أنت ومشروعك. استمر في قراءتها بوضوح الآن!

1. البحث عن إطار موثوق لمصنع الزيت

عندما تخطط للاستثمار في مصنع الانحلال الحراري على نطاق صغير، يجب أن تجد مصنعًا موثوقًا به أولاً. صانع محترف ، مثل Beston Company، يمكن أن يوفر لك خدمات وقفة واحدة ، مثل توفير النموذج المناسب ، وتخصيص المصنع ، وتوفير الرسم التخطيطي ، وزيارة المصنع ، وتقدير التكلفة ، والتركيب ، وخدمة التدريب ، وما إلى ذلك. Beston Company سيجعل مشروع عملك أسهل وأسرع.

2. تحضير موقع المصنع

عندما تتحدث مع مصنع محترف لتصنيع الإطارات لآلة الزيت ، فأنت بحاجة إلى سؤال المنطقة المشغولة عن طرازك المفضل. بعد ذلك ، يجب عليك تحضير الحقل المناسب قبل التثبيت. إذا كانت الأرض باهظة الثمن في بلدك ، فعليك إخبارنا بذلك. بعد ذلك ، نوفر لك قطع غيار صغيرة مشغولة.

3. البحث عن النموذج المفضل لديك من الإطارات إلى آلة الزيت

النماذج المختلفة لمصانع زيت الإطارات المستعملة لها قدرات مختلفة وتكوينات مختلفة. أعتقد أنه سيكون لديك طلب قدرة في عقلك. بعد ذلك ، يمكنك اختيار الأنسب لمشروعك. لا تركز على أكبر آلة ذات سعة ، إذا كان لديك خطة عمل صغيرة ومتوسطة الحجم. سيكلفك المزيد من المال الإضافي. شراء ما تحتاجه هو خيار حكيم بالنسبة لك. وفي الوقت نفسه ، سيوفر الكثير من تكلفة الاستثمار بالنسبة لك.

4. الحصول على سعر آلة النفط الإطارات

يمكن أن يضمن السعر المعقول جودة المنتج. إذا كنت تخطط لشراء معمل زيت نفايات الإطارات ، فعليك أن تسأل عن السعر مبكرًا. شراء آلات رخيصة وتجاهل الجودة غير ممكن من منظور طويل الأجل. ل Beston Company، نحدد السعر على أساس التكنولوجيا الحاصلة على براءة اختراع والجودة من الدرجة الأولى والأداء العالي والخدمات المثالية وما إلى ذلك. لذلك ، فإن الأمر يستحق شراء المنتجات من Beston Company.

5. البحث عن المتعاونين

من الأفضل لك أن تجد بعض المتعاونين الموثوق بهم قبل البدء في خطة عملك. تحتاج إلى العثور على مورد إطارات موثوق به ليقدم لك ما يكفي من الإطارات المستعملة باستمرار وبسعر رخيص. وتحتاج أيضًا إلى العثور على عملائك لبيع المنتجات النهائية: زيت الوقود ، وأسود الكربون ، والأسلاك الفولاذية بسعر معقول. أيضا ، يمكنك شراء مصنع التقطير للحصول على المزيد من الزيت النقي ليحل محل الديزل.

6. تأكيد الرخصة التجارية

كما نعلم جميعًا ، نحتاج إلى الحصول على موافقة من الحكومة المحلية. لذلك ، تحتاج إلى تأكيد السياسة وإعداد الملفات مسبقًا. بعد ذلك ، عندما تصل إطارات آلة الزيت ، يمكنك البدء في تثبيت المصنع. سيوفر الكثير من الوقت لك. وأخبرنا بالسياسة البيئية ، يمكننا اقتراح أنسب أنظمة إزالة الغبار لك.

هناك العديد من الأعمال التحضيرية التي عليك القيام بها. أعتقد أن أهم شيء هو العثور على مصنع موثوق يمكنه أن يكون مرشدك في مواجهة أي صعوبات. ومن شأن التصنيع الموثوق أن يضع خطة مفصلة لك. تحتاج فقط إلى اتباع الخطوات. بعد ذلك ، لن ترتكب أي خطأ أثناء التحضير لأعمال النفط. الحصول على تكلفة مصنع النفط هنا الآن!

لماذا تختار من صور إلى مصنع زيت Beston Company?

Beston Group
Beston Group

أ.تصميم تقني مثالي:

يتوافق البحث والتطوير لمنتجات Beston بشكل صارم مع المعايير الوطنية والمعايير الصناعية والمعايير الجريئة. لذلك، Beston Company يمكن أن تضمن المنتجات مع التوافق والسلامة والموثوقية. يمكنك الحصول على إطارات مضمونة الجودة لمصنع التحلل الحراري للزيت منا.

ب. مجموعة كاملة من أنظمة ومعايير فحص الجودة:

Beston Machinery يجري العملية وفقًا لنظام إدارة الجودة ISO9001. بتنسيق معايير الفحص ذات الصلة ، يمكن ضمان جودة المنتج بدرجة عالية. يمكن للعملاء شراء مصنع الانحلال الحراري التلقائي بالكامل في سهولة.

خدمة الشباك الواحد:

يمكننا توفير خدمة الشباك الواحد لك. إذا كان لديك أي أسئلة ، اتصل بنا بحرية. سنبذل قصارى جهدنا لمساعدتك في بدء مشروع الأعمال التجارية من الإطارات إلى الزيت.

تحليل المشروع: إذا كنت ترغب في الحصول على تحليل ربح مفصل ، فلا تتردد في الاتصال بنا. أخبرنا بمقياس عملك ، سنقوم بعمل مخطط تحليل ربح شامل لك.

اختيار موقع المصنع: نحن جيدون في اختيار موقع المصنع. إذا كنت لا تعرف كيفية العثور على موقع المصنع الأكثر قابلية للتطبيق ، فيُرجى الاتصال بنا لمساعدتك.

تخصيص الخدمة: نحن نقدم خدمة مخصصة لك. إذا كان لديك مطالب خاصة ، أخبرنا الآن! بعد التواصل العميق ، سنقوم بتنفيذ المشروع الأنسب لك.

التصنيع القياسي: لدينا مجموعة من عمليات الإنتاج الموحدة في مصنعنا. موظفو فحص الجودة المحترفون مسؤولون عن كل عملية إنتاج. لذلك ، الجودة مضمونة.

تركيب: تثبيت الموقع والتثبيت عبر الإنترنت

خدمة التدريب: يمكننا تعليم العاملين لديك كيفية التشغيل وكيفية صيانة المصنع.

خدمة زيارة الفترة: يمكننا توفير خدمة زيارة فترة لك. إذا كان لديك أي اقتراحات ، يمكنك إخبارنا مباشرة. سنصبح أفضل وأفضل بعد اعتماد الاقتراحات المعقولة.

مهندس بيستون
مهندس بيستون

التحلل الحراري لإطارات النفايات مع نفايات Beston الاطارات لمصنع النفط هي الطريقة الأكثر فعالية لحل عدد كبير من الإطارات المستعملة في الوقت الحاضر. Beston Company يصر دائمًا على الصمام "العميل هو الأول ، الشغوف & إخلاص، الصدق والإيثار ، احتضان التغيير ". تلبية مطالب العملاء هو اتجاهنا الجاد. إذا كان لديك أي مطالب ، أخبرنا. سنقوم بتخصيص تقرير مشروع الانحلال الحراري الأنسب لك. في غضون ذلك ، يمكنك الشراء آلة تصنيع الفحم، آلة صينية البيض وآلة بيليه منا.

منتجات Beston في العالم
منتجات Beston في العالم

أسئلة وأجوبة حول إطارات بيستون لتزويد محطات الزيت بالوقود:

1. هل تناسب جميع أنواع الإطارات إطارات سيارتك لمصانع الزيوت؟

نعم. إذا كان القطر أقل من 1200 مم ، فيمكن إطعامه إلى رئيس الجامعة مباشرة. إذا كان القطر أكبر من 1200 مم ، فأنت بحاجة إلى تجهيز آلة تمزيق الإطارات للبيع لمشروعك.

2. ما هو تأثير الانحلال الحراري للإطارات المتسخة مباشرة؟

لا يؤثر على عملية الانحلال الحراري. ستبقى الشوائب الموجودة على الإطارات المستعملة باللون الأسود الكربوني.

3. ما هي درجة حرارة عملية الانحلال الحراري؟

درجة الحرارة العادية 280-350 ℃. عادة لا تتجاوز 400 ℃.

4. ما هو مردود الزيت؟ 

  • زيت الانحلال الحراري (35-45٪)
  • أسود الكربون (30-35٪)
  • غاز قابل للاشتعال (8-15٪)
  • سلك فولاذي (إطار فقط) (8-15٪)

5. ما هو وقت عملية الانحلال الحراري برمتها؟

تستغرق عملية الانحلال الحراري بأكملها حوالي 21 ساعة. سيكون هناك اختلاف بسيط إذا اخترت الطرز المختلفة.

6. ما هي مدة التثبيت؟

إذا أخذنا محطة BLJ-10 كمثال ، فستحتاج إلى 40 يومًا لإكمال التثبيت والتشغيل. يعتمد وقت التثبيت الفعلي على كفاءة عمل عمالك المحليين.

7. ما أنواع الوقود التي يمكن استخدامها؟

الغاز الطبيعي والديزل والزيت الثقيل مناسبان للوقود.

8. كيف يتم التعامل مع المياه الملوثة؟

يوجد ماء أقل تلوثًا أثناء عملية الانحلال الحراري. يمكن تبخير الماء وحرقه في غرفة العادم أو الفرن.

9. هل يصل انبعاث غاز العادم إلى المعيار؟

نعم ، انبعاث غاز العادم يصل إلى معيار الانبعاث الأوروبي. أخبرنا بالمعايير البيئية المحلية الخاصة بك ، سنقوم بتجهيز أنظمة إزالة الغبار من أجلك.

10. إذا واجهتنا مشاكل بعد التثبيت ، فماذا نفعل؟

لا تقلق بشأن ذلك. اتصل بنا عبر الهاتف أو Whatsapp ، ثم نرتب المهندسين المحترفين لحل المشكلات.

    لا تتردد في تقديم استفسارك في النموذج. سوف نقوم بالرد خلال 24 ساعة.
    المنتج الموديل:

    أسمك (مطلوب كتابته):

    بريدك الالكتروني (مطلوب):

    هاتفك (مطلوب):

    بلدك:

    شركتك:

    رسالتك (مطلوب):

    EnglishFrenchIndonesianPortugueseRussianSpanishTurkish

Tyre to Oil Plant

Tyre to oil machine refers to the pyrolysis machine that turns waste tyre into fuel oil, carbon black and combustible gas. The machine complies with the environmental requirement of the times. According to an investigation, worldwide tyre production is predicated 1.5 billion annually until 2020. Facing mountains of the tyre in the dump, what should we do? Besides landfill and incineration, we should find a potential approach to dispose of waste tyre – “tyre to oil”. Beston Company supplies high-quality tyre to oil plant for you. Feel free to contact us to get the latest price now!

Tyre to Oil Plant
Tyre to Oil Plant

Valuable End Products – To Make High Profits

Besides fuel oil, we can get carbon black, steel wire and combustible gas with the tire to oil machine. As we all know, oil resource is a treasure in the worldwide market. Turning used tyres into oil is a significant and promising project. You can make a great deal of money by selling valuable end products on the market. At the same time, you are making a great contribution to waste resource recycling and environmental protection. It is a so meaningful business plan! Also, you can find the detailed applications as follows. So, contact Beston Company to get a quotation to start the tyre to oil business now! We are 24h online to provide help to you.

Fuel Oil
Fuel Oil

Carbon Black
Carbon Black
Steel Wire
Steel Wire
1. Pyrolysis Oil (35-45%)

Can be sold directly.
Reprocessed into diesel and gasoline by waste oil distillation machine.
Can be used as industrial fuel materials for burning.

2. Carbon Black (30-35%)

Can be sold directly.
Reprocessed into high-quality carbon by the carbon black processing plant.
Make carbon brick with briquetting equipment.

3. Combustible Gas (8-15%)

Can be recycled as fuel to heat the reactor

4. Steel Wire (only tire) (8-15%)

Can be reprocessed or used to make steel and iron rod.

Projects of Beston Waste Tyre to Oil Machine In the Worldwide

Beston and waste tyre to oil plants have been installed in many countries, such as Paraguay, Chile, the Philippines, United Kingdom, South Africa, Hungary, Indonesia, Romania, Korea, Turkey, Dominica, Uganda, Nigeria, Jordan, Netherlands, Canada, Malaysia, Saudi Arabia, Zimbabwe, Brazil, etc and so on. The plants have disposed of large amount of stacking waste tires in customers’ countries. Meanwhile, the projects have gained high profits for customers, except for the newly-established plants. Therefore, we are proud of the high performance of our tyre and rubber recycling machine. If you are seeking for a profitable business, welcome to contact Beston to obtain more relevant waste resource recycling information. Here, we would like to show some installation and delivery pictures for you:

Tire Oil Machine in Romania
Tire Oil Machine in Romania
Tire to Oil Machine In Nigeria
Tire to Oil Machine In Nigeria
Tyre to Oil Plant To Uganda
Tyre to Oil Plant To Uganda
Tyre to Oil Plant In Paraguay
Tyre to Oil Plant In Paraguay

5 Available Options of Waste Tyre to Oil Plant For You

First, we list these four models of tyre to oil machines (BLJ-6, BLJ-10, BLJ-16, BLL-20) available for you to choose. The difference between them is capacity, working method, occupied area, workers, etc. You need the have a look at the capacity, then leave a message to tell us your demand. Then, we would equip all you need for you.  Meanwhile, we supply customize service for all customers. Now, it’s time for you to make a decision now! According to your actual demands, choose the appropriate pyrolysis machine now! Get the competitive price here:

Tire to Oil Plant
Tire to Oil Plant
Item Details
Model BLJ-6 BLJ-10 BLJ-16 BLL-20
Daily Capacity 6T 8T-10T 15-20T 20-24T
Working Method Batch Semi-Continuous Fully Continuous
Raw Materials Waste Plastic, Tyre, Rubber, Oil Sludge
Reactor Size D2.2*L6.0m D2.6*L6.6m D2.8*L7.1m D1.4*L11m
Pattern Horizontal & Rotary
Heating Materials Charcoal, Wood, Fuel Oil, Natural Gas, LPG, etc.
Total Power 24kw/h 30kw/h 54kw/h 71.4kw/h
Floor Area (L*W*H) 30*10*8m 30*10*8m 40*10*8m 45*25*10m
Operating Pressure Normal Pressure Constant Pressure
Cooling Method Water Cooling
Life span 5-8 Years

BLJ-3 Tyre To Oil Plant – Movable Plant

BLJ-3 is a kind of newly designed portable pyrolysis plant. Are you in need of mobile tyres to oil plants to recycle tyres? If yes, BLJ-3 is the most suitable model for you to choose. BLJ-3 is easy for you to change the pyrolyzing location. Because of mobility and modularity, it is convenient for you to disassemble and reassemble. Of course, you need to notice that the capacity of the BLJ-3 is 1-3t per day. Certainly, you can contact Beston Company to get more detailed information. Then, you would know whether you are fit for buying the BLJ-3 plant or not.

BLJ-3 Mobile Tyre To Oil Plant to Paraguay
BLJ-3 Mobile Tyre To Oil Plant to Paraguay
BLJ-3 To the Philippines
BLJ-3 To the Philippines
Model BLJ-3
Capacity 1-3t/d

Plastic: ≤0.5t/d

Whole tyre: ≤2t/d

Rubber particles; ≤1t/d

Oil sludge: ≤3t/d

Size of reactor Φ1400*5000 (7.6m³)
Working method Batch
Structure type Horizontal/ tube condensation/ skid-mounted
Occupied area L11m*W2.2m*H2.4m

What is the Tyre to Oil Technology?

When you want to put the “tyre to oil” theory into practice, you may wonder about the tyre to oil technology of waste tyre pyrolysis plant at first. In fact, conversion of the tyre into oil technology means pyrolysis technology. What is pyrolysis? It is a kind of thermal decomposition process. In an oxygen-free atmosphere, large molecules of waste tire are broken down into smaller molecules at high temperatures, such as fuel oil, carbon black and combustible gas. When the temperature reaches 120℃-350℃, it would have different reactions. Check out the different stages of reactions here:

  • 120℃-160℃: it is the pre-heating period. When the temperature reaches 120℃-160℃, the air and water vapour would be discharged through the atmospheric valve. Then, the needed oxygen-free atmosphere is formed.
  • 180℃-200℃: a few crushed waste tyre begins to pyrolysis.
  • 250℃-280℃: a large amount of oil gas is produced. You can turn off the burning.
  • 300℃-350℃: it is the best time for pyrolysis reaction. The condenser will spray a lot of oil.

With the temperature rises and reaches a certain degree, pyrolysis fuel oil is produced. We list the temperature changes in the pyrolysis process of the tire to fuel plant. If you want to know more about pyrolysis technology, tyre to oil process and tyre recycling machine price, contact Beston Company now!

Tyre to Oil Machine In Jordan
Tyre to Oil Machine In Jordan

Video – to Show Tyre to Oil Making Process

How to Start Your Tyre to Fuel Recycling Plant Plans?

If you have tyre to oil machine investing plans, you need to familiar with some basic information before investing. If you are prepared well, you are capable of buying the right machine and starting the business smoothly and timely. As a professional manufacturer, we are ready to share some preparatory works for you. Hope to help you and your project. Go on to read them clearly now!

1. Find a reliable tyre to oil plant manufacturer

When you plan to invest in a small scale pyrolysis plant, you should find a reliable manufacturer first. A professional manufacturer, like Beston Company, can give you one-stop services, such as supplying appropriate model, customizing the plant, providing layout drawing, visiting the factory, cost estimation, installation, training service, etc. Choosing Beston Company would make your business project easier and faster.

2. Prepare the factory site

When you talk with a professional tyre to oil machine manufacturer, you need to ask the occupied area for your favourite model. Then, you should prepare the appropriate field before installation. If the land is expensive in your country, you need to tell us. Then, we would provide small occupied spare parts for you.

3. Find your favourite model of tyre to oil machine

Different models of waste tyre oil plants have different capacities and different configurations. I think you would have a capacity demand in your mind. Then, you can pick out the most appropriate one for your project. Don’t focusing on the largest capacity machine, if you have a small and medium scale business plan. It would cost you more extra money. Buy what you need is a wise choice for you. Meanwhile, it would save a lot of investment cost for you.

4. Get tyre to oil machine price

Reasonable price can guarantee product quality. If you are planning to buy the waste tyre oil plant, you need to ask about the price early. Buying cheap machines and ignoring quality is not feasible from the long-term perspective. For Beston Company, we set the price on the basis of patented technology, first-class quality, high performance, perfect services, and so on. Therefore, it is worth buying products from Beston Company.

5. Find Your Cooperators

It’s better for you to find some reliable cooperators before starting your business plan. You need to find a reliable tyre supplier to offer you enough used tyres constantly at a cheap price. And, you also need to find your customers to sell the end products: fuel oil, carbon black, steel wire at a reasonable price. Also, you can buy the distillation plant to obtain more purified oil to replace the diesel.

6. Confirm the business license

As we all know, we need to achieve approval from the local government. So, you need to confirm the policy and prepare the files in advance. Then, when the tires to oil machine arrive, you can start to install the plant. It would save a lot of time for you. And, tell us the environmental policy, we can suggest the most suitable de-dusting systems for you.

There are many preparatory works for you to do. I think it is the most important thing to find a reliable manufacturer who can be your guider in the front of any difficulties. And, reliable manufacture would make a detailed plan for you. You just need to follow the steps. Then, you won’t make a mistake during preparing for the tyre to oil business. Get the tyre to oil plant cost here now!

Why Choose Tire to Oil Plant From Beston Company?

Beston Group
Beston Group

A. Perfect technical design:

The research and development of Beston products are in strict accordance with the national standards, industrial standards and enterprising standards. Therefore, Beston Company can ensure the products with compatibility, safety, reliability. You can get quality assured tyre to oil pyrolysis plant from us.

B. A complete set of quality inspection system and standards:

Beston Machinery carries on the operation according to the ISO9001 quality management system. Coordinating the related inspection standard, product quality can be highly guaranteed. Customers can purchase our fully automatic pyrolysis plant at ease.

C. One-stop service:

We can supply a one-stop service for you. If you have any questions, contact us freely. We would try our best to help you to start the tyre to oil business project.

Project analysis: If you want to get a detailed profit analysis, feel free to contact us. Tell us your business scale, we would make a comprehensive profit analysis chart for you.

Factory site selection: We are good at factory site selection. If you don’t know how to find the most applicable factory site, welcome to contact to help you.

Customize service: We offer customized service for you. If you have special demands, tell us now! After deeply communicating, we would make the most appropriate project for you.

Standard manufacturing: We have a set of standardized production processes in our factory. Professional quality inspection personnel are responsible for every production process. Therefore, the quality is guaranteed.

Installation: site installation and online installation

Traning service: We can teach your workers about how to operate and how to maintain the plant.

Period visiting service: we can supply a period visiting service for you. If you have any suggestions, you can tell us directly. We would become better and better after adopting reasonable suggestions.

Beston Engineer
Beston Engineer

Pyrolyzing waste tyres with Beston waste tyre to oil plant is the most effective way to solve a large number of used tyres at present. Beston Company always insists on the valve “ Customer is the first, passionate & dedication, honesty & altruism, embrace change ”. Meeting customers’ demands is our striving direction. If you have any demands, tell us. We would customize the most appropriate pyrolysis plant and tyre to oil project report for you. Meanwhile, you can purchase charcoal manufacturing machine, egg tray machine and pellet machine from us.

Beston Products In the World
Beston Products In the World

FAQs About Beston Tires to Fuel Oil Plants:

1. Are all kinds of tyres suitable for your tyre to oil plants?

Yes. If the diameter is under 1200mm, it can be fed to the rector directly. If the diameter is larger than 1200mm, you need to equip the tire shredder for sale for your project.

2. What is the effect of pyrolyzing dirty tyres directly?

It does not affect the pyrolyzing process. The impurities on the used tyres would remain in the carbon black.

3. What is the temperature of the pyrolyzing operation?

The normal temperature is 280-350℃. Usually, it does not exceed 400℃.

4. What is the oil yield? 

  • Pyrolysis oil (35-45%)
  • Carbon black (30-35%)
  • Combustible gas (8-15%)
  • Steel wire (only tire) (8-15%)

5. What is the time of the whole pyrolysis process?

It takes about 21 hours for the whole pyrolysis process. There will be a small-time difference if you choose the different models.

6. How long is the installation time?

Taking the BLJ-10 plant as an example, it would need 40 days to complete the installation and commissioning. The actual installation time is based on the working efficiency of your local workers.

7. What kinds of fuel can be used?

Natural gas, diesel, and heavy oil are suitable for the fuel.

8. How to deal with contaminated water?

There is less polluted water during the pyrolyzing process. Water can be evaporated and burned in the exhaust chamber or furnace.

9. Does the exhaust gas emission reach the standard?

Yes, the exhaust gas emission reaches the European emission standard. Tell us your local environmental standard, we would equip the de-dusting systems for you.

10. If we meet problems after installation, what should we do?

Don’t worry about it. Contact us through phone or Whatsapp, then we would arrange the professional engineers to solve the problems.

    Please feel free to give your inquiry in the form. We will reply in 24h.
    Product Model:

    Your Name (required):

    Your Email (required):

    Your Tel (required):

    Your Country:

    Your Company:

    Your Message (required):

    EnglishFrenchIndonesianPortugueseRussianSpanishTurkish