مصنع إعادة تدوير نفايات الإطارات

مصنع إعادة تدوير نفايات الإطارات يُعرف أيضًا باسم مصنع الانحلال الحراري المستخدم في إطارات نفايات التحلل الحراري لزيت الوقود ، وأسود الكربون ، والأسلاك الفولاذية والغاز القابل للاحتراق تحت الغلاف الجوي الخالي من الأكسجين. تساعد إعادة التدوير على تقليل عدد الإطارات المخزنة ولتوسيع مصدر مورد زيت الوقود. لذلك فهي صناعة واعدة. تم تصدير مصنع إعادة تدوير نفايات الإطارات Beston إلى العديد من البلدان ، مثل باراغواي ، الفلبين ، المملكة المتحدة ، جنوب أفريقيا ، المجر ، إندونيسيا ، رومانيا ، كوريا ، تركيا ، دومينيكا ، نيجيريا ، الأردن ، هولندا ، البرازيل ،وما إلى ذلك.

آلة إعادة تدوير الإطارات BLJ-16 في باراغواي
آلة إعادة تدوير الإطارات BLJ-16 في باراغواي
مصنع إعادة تدوير الإطارات إلى جنوب إفريقيا
مصنع إعادة تدوير الإطارات إلى جنوب إفريقيا
مصنع إعادة تدوير الإطارات في الفلبين
مصنع إعادة تدوير الإطارات في الفلبين

أرباح أعمال إعادة تدوير الإطارات

قبل الاستثمار في مصنع إعادة تدوير الإطارات ، قد تفكر في ربح الأعمال. هنا، Beston Company يود أن يمنحك استخدام المنتجات النهائية. يمكنك الحصول على القيمة الاقتصادية والاستخدام من المنتجات النهائية: زيت الانحلال الحراري ، وأسود الكربون ، والأسلاك الفولاذية ، والغاز القابل للاشتعال.

زيت الانحلال الحراري
زيت الانحلال الحراري
أسود الكربون
أسود الكربون
أسلاك الفولاذ
أسلاك الفولاذ
غاز قابل للاحتراق
غاز قابل للاحتراق
زيت الانحلال الحراري • يمكن بيعها مباشرة.
• إعادة معالجته إلى ديزل وبنزين بواسطة آلة تقطير زيت النفايات.
• يمكن استخدامه كمواد وقود صناعية للحرق.
أسود فاحم • يمكن بيعها مباشرة.
• إعادة معالجته إلى كربون عالي الجودة بواسطة مصنع معالجة الكربون الأسود.
• صنع طوب الكربون بواسطة معدات التكتيل.
أسلاك الفولاذ • يمكن إعادة معالجتها أو استخدامها لصنع قضبان من الحديد والصلب.
غاز قابل للاشتعال • يمكن إعادة تدويرها كوقود لتسخين المفاعل

مصنع إعادة تدوير نفايات الإطارات المتعددة للبيع

Beston Machinery لديها آلة إعادة تدوير الإطارات BLJ-06 ، BLJ-10 ، BLJ-16 ، BLL-20 للبيع و مصنع الانحلال الحراري المطاط للبيع. وفقًا لمتطلبات الإنتاجية الخاصة بك ، اختر آلة إعادة تدوير الإطارات المفضلة لديك الآن!

مصنع إعادة تدوير الإطارات للبيع
مصنع إعادة تدوير الإطارات للبيع

بند تفاصيل المنتج
نموذج BLJ-6 BLJ-10 BLJ-16 BLL-20
القدرة اليومية 6T 8T-10T 15-20T 20-24T
طريقة العمل دفعة شبه مستمر مستمر بالكامل
مواد خام نفايات البلاستيك ، الإطارات ، المطاط ، الحمأة الزيتية
حجم المفاعل D2.2 * L6.0 م D2.6 * L6.6 م D2.8 * L7.1 م D1.4 * L11 م
نمط أفقي ودوراني
مواد التدفئة الفحم ، الخشب ، زيت الوقود ، الغاز الطبيعي ، غاز البترول المسال ، إلخ.
مجموع الطاقة 24kw / ساعة 30kw / ساعة 54kw / ساعة 71.4kw / ساعة
مساحة الأرضية (L * W * H) 30 * 10 * 8m 30 * 10 * 8m 40 * 10 * 8m 45 * 25 * 10m
ضغط التشغيل الضغط الطبيعي ضغط متواصل
طريقة التبريد تبريد المياه
عمر 5-8 سنوات

العوامل التي تؤثر على تكلفة آلة إعادة تدوير الإطارات

نطاق السعر: من 49,000 دولار إلى 75,000 دولار (Beston Machinery اللوازم لك)
ملاحظة: التكلفة هي مجرد قيمة تقديرية. تعتمد التكلفة التفصيلية على الجهاز الذي تختاره.

مادة الآلة: المواد عالية الجودة قد تزيد من تكلفة مصنع إعادة تدوير الإطارات. وفي الوقت نفسه ، يمكن ضمان جودة الماكينة. مثل مادة المفاعل ، فإن مادة المفاعل لدينا هي فولاذ المرجل Q345R. نوصيك باختيار فولاذ المرجل Q345R والذي يمكن أن يجعل عمر خدمة المفاعل يصل إلى 7-8 سنوات. بالتأكيد ، يجب عليك صيانة وفحص وتنظيف مصنع إعادة تدوير الإطارات للبيع بانتظام.

تكنولوجيا جديدة: تحتاج الشركة المصنعة لآلة إعادة تدوير الإطارات الخردة إلى إنفاق الكثير من المال في تطوير تقنية جديدة. لذلك ، قد تؤدي التكنولوجيا العالية إلى ارتفاع تكلفة مصنع إعادة تدوير الإطارات. وفي الوقت نفسه ، يجب أن نعرف أن التكنولوجيا العالية لها مزاياها. على سبيل المثال ، يمكننا تجهيز نظام "ثلاثة في واحد" (خزان الزيت ، مكثف الزيت ، المائي) لمصنع الانحلال الحراري البلاستيكي للإطارات. يمكن للنظام توفير وقت التثبيت وتوفير مساحة الأرض وضمان تأثير التبريد الجيد. إنه يستحق الدفع مقابل التكنولوجيا العالية.

نماذج آلات إعادة تدوير نفايات الإطارات: BLJ-06 ، BLJ-10 ، BLJ-16 ، BLL-20 هي منتجاتنا الأكثر مبيعًا. النماذج المختلفة لها أسعار مختلفة لمعدات إعادة تدوير الإطارات. آلة الانحلال الحراري الصغيرة مناسب للأعمال التجارية الصغيرة.

هناك العديد من العوامل التي تؤثر على تكلفة معدات إعادة تدوير الإطارات. لقد طرحت للتو بعض العوامل بينهم. إذا كنت تريد معرفة المزيد ، يمكنك الاتصال بنا. سيقدم لك مندوبو المبيعات والمهندسون المحترفون إجابات أكثر تفصيلاً. يمكنك أيضًا الحصول على سعر مصنع إعادة تدوير نفايات الإطارات مجانًا هنا.

مصنع إعادة تدوير نفايات الإطارات
مصنع إعادة تدوير نفايات الإطارات

خطة عمل مصنع إعادة تدوير الإطارات

بعد رؤية أرباح الأعمال من استثمار معدات إعادة تدوير الإطارات ، فإن معظم العملاء مصممون على بدء أعمال إعادة تدوير الإطارات. وفي الوقت نفسه ، قد تكون لديهم شكوك حول كيفية بدء أعمال إعادة تدوير الإطارات. كمحترف مصنع الانحلال الحراري للإطارات صناعة، Beston Machinery أود أن أعطي خطة عمل إعادة تدوير الإطارات النفايات لك ، هنا:

قارن مصنعي ماكينات إعادة تدوير الإطارات: العثور على الشركة المصنعة لمصنع إعادة تدوير نفايات الإطارات المؤهلة - مثل Beston Machinery. Beston Machinery اجتاز هذه الشهادات: ISO9001 و ISO14001 و CE. لذلك ، يمكنك شراء مصنع إعادة تدوير الإطارات عالي الجودة وصديق للبيئة منا. على سبيل المثال ، نظام الحسم الخاص بنا المزود بأربعة مرشحات: غسيل بالماء ، ورذاذ النفايات ، وامتصاص حلقة السيراميك وامتصاص الكربون المنشط. يمكن أن يلبي الدخان النظيف المفرغ معايير حماية البيئة والانبعاثات الخاصة بالاتحاد الأوروبي. عدم التلوث هي ميزتنا الفريدة. احصل على سعر ماكينة إعادة تدوير الإطارات هنا.

احسب الأرباح: لقد قمنا بإدراج المنتجات النهائية وتطبيقاتها. وفقًا لاستخدامك وسعر السوق في بلدك ، يمكنك حساب القيمة الاقتصادية. بالتأكيد ، يمكنك إخبارنا بحالة السوق والطلب على الإنتاجية ، فنحن على استعداد لتحقيق أرباح الأعمال من استثمار آلة إعادة تدوير الإطارات لك.

تحضير التثبيت: بعد شراء مصنع إعادة تدوير الإطارات ، يجب عليك تجهيز أمور التثبيت. إذا كنت بحاجة ، يمكننا ترتيب مهندسنا لتثبيت مصنع الانحلال الحراري للبيع وتدريب عمالك.

ما ورد أعلاه عبارة عن خطة عمل لإعادة تدوير نفايات الإطارات. في الواقع ، يعد العثور على مصنع موثوق لآلات إعادة تدوير الإطارات الخردة هو أهم شيء. يمكن أن يمنحك المصنع المحترف تحليلًا طويل الأمد للمشروع وحل الصعوبات. إذا كانت لديك خطط ومتطلبات أخرى ، فاتصل بنا. Beston Machinery سنبذل قصارى جهدنا لمساعدتك في إدارة أعمال إعادة تدوير الإطارات. اسأل عن سعر آلة إعادة تدوير الإطارات هنا.

عملية إعادة تدوير الإطارات

عملية إعادة تدوير نفايات الإطارات
عملية إعادة تدوير نفايات الإطارات

أسئلة شائعة حول آلة إعادة تدوير الإطارات للبيع:

1. ما هي درجة حرارة تشغيل معدات إعادة تدوير الإطارات للبيع؟

350 ℃ ℃ -380

2.ما هي خدمة ما بعد البيع؟

ضمان سنة واحدة

سيتم ترتيب مهندس واحد للإرشاد تركيب;

دعوة العادية

3.ماذا يمكننا أن نفعل إذا كانت هناك مشكلة فنية بعد التثبيت؟

أولاً ، يمكننا حل المشكلة في الوقت المناسب عن طريق الهاتف والفيديو وما إلى ذلك.

ثانيًا ، سوف نرتب مهندسًا للذهاب إلى الخارج لتصحيح الأخطاء إذا كان لا يمكن حلها عن طريق الهاتف.

4- كم من الوقت سيستغرق تركيب المحطة؟

30 أيام

معدات إعادة تدوير نفايات الإطارات BLL-16
معدات إعادة تدوير نفايات الإطارات BLL-16

Beston Machinery هي واحدة من أكبر الشركات المصنعة للإنتاج مصنع إعادة تدوير نفايات الإطارات في السوق. لدينا أكثر من 8 سنوات من الخبرة في إنشاء مشروع معالجة النفايات ، والمبيعات ، ومراقبة الجودة ، وفريق ما بعد البيع لضمان المنتجات والخدمات الأكثر احترافًا. إذا كنت مهتمًا بتقرير مشروع محطة تحويل النفايات إلى طاقة ومصنع إعادة تدوير الإطارات ، Beston Machinery هو خيارك الأفضل. في غضون ذلك ، يمكنك الحصول على معدات إنتاج الفحم, آلة صنع صينية البيض الورقية وآلة فرز النفايات منا!

    لا تتردد في تقديم استفسارك في النموذج. سوف نقوم بالرد خلال 24 ساعة.
    المنتج الموديل:

    أسمك (مطلوب كتابته):

    بريدك الالكتروني (مطلوب):

    هاتفك (مطلوب):

    بلدك:

    شركتك:

    رسالتك (مطلوب):

    EnglishFrenchIndonesianPortugueseRussianSpanishTurkish

Waste Tire Recycling Plant

Waste tire recycling plant is also known as pyrolysis plant that is used to pyrolyze waste tires to fuel oil, carbon black, steel wire and combustible gas under the oxygen-free atmosphere. Recycling is helpful to reduce the number of tires in storage and to enlarge the source of fuel oil resource. Therefore, it is a promising industry. Beston waste tyre recycling plant has been exported to many countries, such as Paraguay, the Philippines, United Kingdom, South Africa, Hungary, Indonesia, Romania, Korea, Turkey, Dominica, Nigeria, Jordan, Netherlands, Brazil,etc.

BLJ-16 Tyre Recycling Machine In Paraguay
BLJ-16 Tyre Recycling Machine In Paraguay
Tire Recycling Plant to South Africa
Tire Recycling Plant to South Africa
Tyre Recycling Plant to the Philippines
Tyre Recycling Plant to the Philippines

Tire Recycling Business Profit

Before investing tyre recycling plant, you may consider the business profit. Here, Beston Company would like to give you the usage of the end products. You can obtain economic and usage value from the end products: pyrolysis oil, carbon black, steel wire, combustible gas.

Pyrolysis Oil
Pyrolysis Oil
Carbon Black
Carbon Black
Steel Wire
Steel Wire
Combustible Gas
Combustible Gas
Pyrolysis Oil • can be sold directly.
• Reprocessed into diesel and gasoline by waste oil distillation machine.
• can be used as industrial fuel materials for burning.
Carbon Black • can be sold directly.
• Reprocessed into high quality carbon by the carbon black processing plant.
• make carbon brick by briquetting equipment.
Steel Wire • can be reprocessed or used to make steel and iron rod.
Combustible Gas • can be recycled as fuel to heat the reactor

Multiple Waste Tire Recycling Plant For Sale

Beston has BLJ-06, BLJ-10, BLJ-16, BLL-30 tyre recycling machine for sale and rubber pyrolysis plant for sale. According to your productivity demand, choose your preferred tire recycling machine, now!

Tire Recycling Plant for Sale
Tire Recycling Plant for Sale
ModelBLJ-3BLJ-6BLJ-10BLL-16BLL-30
Capacity1-3t/d4-6t/d8-10t/d12-16t/d30-35t/d
Working ProcessBatchBatchBatchSemi-continuousFully continuous
Reactor Sizeφ1400*4900mmφ2200*6000mmφ2600*6600mmφ2800*7100mmφ1800*18500mm
Reactor MaterialQ245RQ245RQ245RQ245R310S stainless steel
Drive System350 reducer+4kw drive motor400 reducer+5.5kw drive motor400 reducer+5.5kw drive motor500 reducer+7.5kw drive motorZQH650-50 reducer+15kw frequency conversion motor
Land (L*W*H)18m*4.2m*6m30m*12m*8m30m*13m*8m33m*13m*8m70m*20m*10m
Power16.65kw37.85kw44.3kw55.6kw256kw
Burner2*200,000 kcal2*300,000 kcal2*300,000 kcal2*400,000 kcal2.5 million kcal per set
Total Weight of Shipped MaterialsAbout 18tAbout 24.5tAbout 28tAbout 34.5tAbout 150t
Number of Containers1*40HQ1*40FR+1*40HQ+1*20 GP1*40FR+2*40HQ1*40FR+2*40HQ25m*8m bulk cargo+8*40HQ
Noise (dB)≤60≤60≤60≤60≤60
Heating MaterialsFuel oil (including tyre/plastic pyrolysis oil), natural gas, LPG, diesel, etc.
Condensing SystemVertical Condenserφ426*3000
Single piece condensing area
7.58m2
φ630*3600
Single piece condensing area
17.8m2
φ630*3600
Single piece condensing area
17.8m2
φ820*3600
Single piece condensing area
35.6m2
φ920*3200
2 sets of vertical condenser
3-in-1 Condenser3000*2200*2250
Condensing area
17.51m2
5800*2260*2500
Condensing area
35.85m2
5800*2260*2500
Condensing area
35.85m2
8000*2260*2500
Condensing area
49.5m2

Factors that Affect Tyre Recycling Machine Cost

Price Range: from $49,000 to $75,000 (Beston Supplies for You)
Note: the cost is just an estimated value. The detailed cost is depended on the machine you choose.

Material of the machine: high quality material may increase the tyre recycling plant cost. Meanwhile, the quality of machine can be guaranteed. Like reactor material, our reactor material is boiler steel Q345R. We recommend you choose boiler steel Q345R which can make the service life of the pyrolysis reactor for sale reach 7-8 years. Certainly, you should maintain, inspect and clean the tire recycling plant for sale regularly.

New technology: scrap tire recycling machine manufacturer need to spend a lot of money in developing new technology. Therefore, high technology may lead to higher tire recycling plant cost. Meanwhile, we should know that high technology has its advantages. For example, we can equip the “Three in one” system (oil tank, oil condenser, hydraseal) for your tire/plastic pyrolysis plant. The system can save installation time, save land area and ensure good cooling effect. It is worthy of paying for high technology.

Models of waste tire recycling machine: BLJ-06, BLJ-10, BLJ-16, BLL-30 are our hot sales products. Different models have different tire recycling equipment prices. Small pyrolysis machine is suitable for small business.

There are many factors that influence tire recycling equipment cost. I just put forward some factors among them. If you want to know more, you can contact us. Our professional salespersons and engineers would give you more detailed answers. You also can get waste tyre recycling plant price freely here.

Waste Tire Recycling Plant
Waste Tire Recycling Plant

Tyre Recycling Plant Business Plan

After seeing the business profits of investing tire recycling equipment, most of customers are determined to set about tire recycling business. Meanwhile, they may have doubts about how to start tire recycling business. As professional tyre pyrolysis plant manufacture, Beston would love to give the waste tyre recycling business plan for you, here:

Compare tire recycling machine manufacturers: find the eligible waste tire recycling plant manufacturer – like Beston. Beston has passed these certificates: ISO9001, ISO14001 and CE. So, you can purchase high quality and high environmental friendly tyre recycling plant from us. For example, our deducting system with four filters: water washing, waste spray, ceramic ring adsorption and activated carbon adsorption. The discharged clean smoke can meet the EU environmental protection and emission standards. Non-pollution is our unique advantage. Get tyre recycling machine price here.

Work out the profits: We have listed the end products and their applications. According to your usage and the market price in your country, you can calculate the economic value. Certainly, you can tell us your market condition and productivity demand, we are willing to work out the business profits of investing tyre recycling machine for you.

Preparing installation: After buying tire recycling plant, you should prepare the installation matters. If you need, we can arrange our engineer to install the pyrolysis plant for sale and train your workers.

The above are waste tire recycling business plan. In fact, finding a reliable scrap tyre recycling machine manufacturer is the most important thing. Professional manufacturer can give you long term project analysis and solve difficulties. If you have other plans and requirements, contact us. Beston will try our best to help you to run tyre recycling business. Ask the tire recycling machine price here.

Tire Recycling Process

Waste Tire Recycling Process
Waste Tire Recycling Process

Common Questions About Tire Recycling Machine For Sale:

1. What’s The Running Temperature of Tire Recycling Equipment For Sale?

350℃-380℃

2.What’s Your After-Sales Service?

one year guarantee;

one engineer will be arranged to guide installation;

regular call

3.What Can We Do If There Is A Technical Problem After Installation ?

Firstly, we can solve the problem in time by telephone, video, etc.

Secondly, we will arrange engineer to go abroad for debugging if it cannot be solved by telephone.

4.How Long It Will Take To Install The Plant?

30 days

BLJ-16 Waste Tyre Recycling Equipment
BLJ-16 Waste Tyre Recycling Equipment

Beston Company is one of top manufacturers of producing waste tire recycling plant in the market place. We have more than 8 years of experience in establishing waste process project, sales, QC, after-sales team to guarantee the most professional products and service. If you are interested in waste to energy plant and tyre recycling plant project report, Beston is your best choice. Meanwhile, you can get charcoal production equipment, paper egg tray making machine and waste sorting machine from us!

    CONTACT US
    What Products Do You Need?

    Pyrolysis Plant (Models: BLJ-3, BLJ-6, BLJ-10, BLJ-16, BLL-30)

    Charcoal Making Machine (Models: BST-J12, BST-J18, BST-J40, BST-05 PRO, BST-10, BST-30, BST-50)

    Egg Tray Making Machine (Models: BTF1-3, BTF1-4, BTF3-4, BTF4-4, BTF4-8, BTF5-8, BTF6-8)

    Please specify your requirements:

    1-What kind of solution will meet your demand? (Key point)

    2-What kind of material and expected end product are you planning to have? (Right solution begins from material and product)

    3-When is the project supposed to be running? (Key info for A-Z project programming)

    4-Budget for machinery purchasing? (Key info for right model)

    5-Points that you really focus on. (Customized service from our project consultant)

    Name (required):

    Email (required):

    Whatsapp (required, including code area):

    Country (required):

    Company:

    Message (required):